مواقع و خدمات

3 أشياء عليك القيام بها إن كنت تتصفح الأنترنت عبر جوجل كروم

إن كنت تقوم بزيارة المواقع من خلال منصفح جوجل كورم سواءا على هاتفك الذكي أو على جهاز الحاسوب الخاص بك ، فإن هناك بعض الأشياء التي يفضل دائما أن تحرص على القيام بها.

 

 

و نحن هنا لن نتحدث لك عن إضافات معينة يجب تتبيثها او ما شابه ذلك ، بل سوف نتحدث عن بعض النصائح التي يكن أن تسهل عليك إستعمال متفصح جوجل كروم على جهازك و في نفس الوقت توفر لك تجربة إستخدام للمتصفح في أفضل حالاتها .

3 أشياء عليك القيام بها إن كنت تتصفح الأنترنت عبر جوجل كروم

 

1 – تفعيل وضع التخفي 

دائما عندما ترغب في تصفح المواقع حاول أن تقوم بتفعيل وضع التخفي و ذلك من خلال فتح تبويب جديد خاص ، و ميزة هذه الخاصية أنها تعمل على حمايتك سواءا حماية بياناتك مثل موقعك الجغرافي و ما إلى ذلك و أيضا حمايتك من الروابط الخبيثة ، فنظرا لأن التخفي الآمن لا يخزن الروابط فسوف تكون آمنا بشكل نسبي .

 

2 – حذف الكوكيز 

من بين الأشياء المهمة أيضا هي حذف الكوكيز من فترة لأخرى و ذلك لأن هذه العملية تساعد على تسريع المتصفح و أيضا تمنعه من التشنج .

3 – حذف كلمات السر المخزنة في المتصفح

إحرص أيضا دائما على حذف كلمات السر المخزنة في المتصفح سواءا على هاتفك و حاسوبك و ذلك لأنه يمكن لأي شخص إستخراجها بسهولة إذا ما وقع هاتفك أو حاسوبك في يده .

 

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock