مواقع و خدمات

يوتيوبر إيرانية تطلق النار على موظفي اليوتيوب في مقرهم بعد إغلاقهم لقناتها

إذا كنت يوتيوبر و لديك قناة على اليوتيوب و عملت جاهدا على بناء القناة و جمع المشتركين و الحصول على مشاهدات و تقديم محتوى من صناعتك للمستخدمين أو المتابعين لك فإنك بالتطبع سوف تكون على معرفة بمدى سوء الشعور الذي سوف ينتابك إذا ما تم حذف قناتك من طرف اليوتيوب.

حيث أن هذا الشعور يمكن أن يجعلك تدخل في دائرة مغلقة من الإحباط و الإكتئاب و قد لا تقترب من يوتيوب ثانية ، لكن بينما بعض الأشخاص يكتفون بالإكتئاب فإن هناك أشخاص آخرين علاوة على ذلك يفكرون في الإنتقام كما فعلت اليوتيوبر الإيرانية التي تدعى نسيم أقدم .

نسيم اقدم هي فتاة كانت تملك قناة على اليوتيوب لكن بسبب التحديثاث الجديدة لموقع يوتيوب و القوانين التي أصبح يقوم بفرضها على اصحاب القنوات فإن هذه الفتاة بدأت تلاحظ أن هناك إنخفاض كبير في قناتها من حيث المشاهدات و الأرباح إلى جانب أن فيديوهاتها لا تصل لكل المشتركين مما سبب لها الإزعاج و ظلت تشتكي دائما لوالدها من يوتيوب و عن كمية الكره التي أصبحت تشعر به إتجاه الشركة لأنها كانت ترى بأن يوتيوب تتعمد الإطاحة بقناتها .

 

و بعد صبر طويل إختفت فجأة نسيم أقدم مما جعل والدها يذهب إلى الشرطة و يقوم بالتبليغ عن فقدانها و لم تمضي سوى أيام قليلة لتظهر اليوتيوبر نسيم أقدم أمام مقر شركة يوتيوب في ولاية كاليفورنيا و تطلق النار على الموظفين لتصيب 4 أشخاص منهم و تضع حدا لحياتها بمقر الشركة تعبيرا منها عن رفضها لسياسة يوتيوب و طريقتها في التعامل مع صناع المحتوى .

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock