المجلة

هواوي تطلق متجر تطبيقات خاص بها و تستعد لمنافسة جوجل بلاي

بالرغم من أن شركة جوجل تحتل الصدارة بمتجرها الغني عن التعريف جوجل بلاي و الذي يأتي منصبا على جميع الهواتف التي تعمل بنظام تشغيل الآندرويد بما ان النظام يعود لشركة جوجل أيضا.

إلا ان هذا لم يمنع بعض الشركات الشهيرة و الرائدة في مجال صناعة الهواتف الذكية من إطلاق متجر خاص بها و هذا بالضبط ما قامت به شركة هواوي الشهيرة و التي إكتسحت بهواتفها الأسواق على مدار السنوات الماضية نظرا لما توفره من جودة و أسعار مناسبة للمستخدمين في كافة أنحاء العالم .

 

أطلقت شركة هواوي متجرا تحت إسم AppGallery و هو متجر تطبيقات يتوفر على جميع انواع التطبيقات التي يمكن أن يحتاجها المستخدم و خصوصا في الصين.. حيث تعمدت شركة هواوي أن تقوم بالتركيز على التطبيقات المنتشرة في الصين أولا ثم بعد ذلك تتوسع نحو نشر تطبيقات عالمية أخرى ، و بالرغم من ان شركة هواوي وجهت متجرها لكل مستخدمي هواتفها في جميع أنحاء العالم إلا ان الأولوية حاليا للصين .

بالطبع يمكننا الجزم أن متجر AppGallery الخاص بشركة هواوي يستحيل أن ينافس متجر جوجل بلاي التابع لجوجل ، لكن من شأنه فقط أن يوفر وجهة أخرى لتنزيل التطبيقات التي ربما لا توجد على الجوجل بلاي ، إلى جانب أن المتجر سيأتي مستقبلا على كل هواتف شركة هواوي متبث بشكل تلقائي إلى جانب البلاي ستور طبعا .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock