برامج و اضافات

نقل البيانات من الحاسوب الى الهاتف بدون كابل و العكس [أسرع طريقة]

إستعمال الكيبل من أجل القيام بعملية نقل البيانات سواءا من الحاسوب إلى الهاتف أو من الهاتف إلى الحاسوب قد اصبح عبارة عن موضة قديمة جدا.

 

حيث أنه الآن يمكنك القيام بنقل البيانات بدون كيبل و ذلك عبر إستعمال بعض البرامج و التطبيقات التي تتيح لك هذه الخدمة و التي سوف نشارك معك واحدا من أفضلها حسب تجربتنا الشخصية و هو برنامج Pushbullet .

 

نقل البيانات من الحاسوب الى الهاتف

 

نقل البيانات من الحاسوب الى الهاتف بدون كابل
نقل البيانات من الحاسوب الى الهاتف بدون كابل

 

 

 

برنامج Pushbullet هو متوفر كبرنامج للحاسوب و أيضا كتطبيق لجميع هواتف نظام تشغيل الآندرويد  و طريقة عمله بسيطة حيث ما عليك سوى تتبيثه على الحاسوب الذي تريد إستعماله في نقل و تبادل البيانات و أيضا تقوم بتحميله و تتبيثه على هاتف الآندرويد الذي تنوي إستعماله في نقل البيانات .

 

نقل البيانات من الحاسوب الى الهاتف بدون كابل
نقل البيانات من الحاسوب الى الهاتف بدون كابل

 

و إلى جانب ميزة نقل و تبادل البيانات بين الحاسوب و الهاتف الخاص بك فإن البرنامج يوفر مزايا أخرى مهمة مثل إمكانية الإطلاع على الرسائل الواردة و المرسلة من الحاسوب ، كما يمكنك الرد على الإتصالات الواردة في الهاتف من الحاسوب بالإضافة ايضا إلى التوصل بجميع الإشعارات التي تصلك في هاتفك على الحاسوب ، و بإختصار فإن هذا البرنامج يسمح لك بالتحكم الكامل في هاتفك عن طريق حاسوبك كما يسمح لك بالتحكم في حاسوبك عن طريق هاتفك و لكن الأمر يقتصر فقط على هواتف الآندرويد كما اشرنا في البداية .

تحميل برنامج Pushbullet

 

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock