الحماية

منع الآخرين من إستعمال هاتفك عن طريق تعطيل اللمس في الشاشة

جميع الهواتف الذكية تعمل بخاصية لمس الشاشة ، حيث أن لمس الشاشة هي الطريقة التي تستطيع من خلالها التحكم في هاتفك و القيام بالمهام التي تقوم بها عليه ، و هذا يعني أنه عندما يقوم اي شخص بالحصول على هاتفك فإنه بديهيا سوف يقوم ايضا بتشغيله و التحكم فيه عن طريق لمس الشاشة بأصابعه.

منع الآخرين من إستعمال هاتفك

ضيس2

 

 

و بالتالي من أجل منع أي شخص من إستعمال هاتفك فإن أفضل شيء يمكن فعله هو تعطيل ميزة لمس الشاشة لتجعل من يستخدم الهاتف يكاد يفقد صوابه و غالبا سوف يظن أن هاتفك معطل .

و للقيام بتعطيل ميزة لمس الشاشة فإن كل ما عليك القيام به هو إستعمال بعض التطبيقات التي توفر هذه الميزة و التي من أشهرها هو تطبيق Touch Lock – disable screen and all keys حيث أن هذا التطبيق يقوم بإغلاق ميزة اللمس و يعطلها كليا ، و طريقة إستعماله سهلة جدا .

منع الآخرين من إستعمال هاتفك عن طريق تعطيل اللمس في الشاشة

 

بعد تحميل التطبيق من متجر الجوجل بلاي عبر الرابط أدناه ، سوف يظهر لك في إشعارات الهاتف على شريط المهام ، بعد أن تقوم بالضغط على أيقونة التطبيق سيتم تعطيل ميزة اللمس في الهاتف و سوف تجد بأن الشاشة لا تعمل ، و من أجل إعادة تشغيل خاصية اللمس سوف يظهر لك شريط شفاف في أعلى الهاتف و ما عليك سوى النقر عليه مرتين .

تحميل تطبيق Touch Lock – disable screen and all keys

ضيس1

 

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock