برامج و اضافات

كيف تعرف هل تمت قراءة رسائلك المرسلة على جيميل أم لا

كما نعلم جميعا فإن منصة جميل ليست مثل فيس بوك او واتساب و غيرهم من المنصات الأخرى التي توفر إمكانية معرفة هل تمت قراءة الرسائل بعد إرسالها أم لا .

 

حيث أن جيميل هي منصة تتيح لك فقط إمكانية تبادل الرسائل دون ان تعرف هل تمت قراءتها و لن تعرف ذلك إلا بعد أن يجيبك الشخص الذي أرسلتها له ، لكن في هذه التدوينة سوف نتعرف معا على كيف يمكنك حل هذه المشكلة بسهولة جدا .

و الطريقة ببساطة هي عبر إستعمال إضافة تدعى MailTag  و هي عبارة عن إضافة تقوم بإضافة رمز مخفي أو كود تتبع إلى الرسائل التي تقوم بإرسالها عبر حسابك في جيميل و عندما تتم قراءة الرسائل فإن إضافة MailTag  تقوم بإعلامك بذلك و لإستخدامها فإن كل ما عليك القيام به هو الخطوات التالية :

كيف تعرف هل تمت قراءة رسائلك المرسلة على جيميل أم لا

 

أولا قم بتحميل الإضافة عبر الرابط اسفل التدوينة ثم بعد ذلك تتبيث الإضافة على متصفح جوجل كروم الخاص بك ، ثم بعد ذلك قم بفتح حسابك على جيميل و إرسال اي رسالة إلى اي شخص تريده ، و الآن فإن ما سوف يحدث هو أنه عندما يقوم الشخص الآخر بفتح رسالتك و قراءتها سوف يظهر لك إشعار في سطح المكتب على حاسوبك يخبرك أنه تمت قراءة رسائلك .

تحميل إضافة MailTag 

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock