برامج و اضافات

كيفية فتح المواقع المحجوبة بسهولة مع برنامج Windscribe

هناك العديد من المواقع التي يمكن أن تجد صعوبة كبيرة جدا في الولوج إليها نظرا لأنها قد تكون محجوبة أو عبارة عن مواقع قامت الحكومة في بلدك بفرض الحجب عليها.

و هناك الكثير من المواقع التي يتم حظرها حسب كل دولة ، فمثلا في الصين فإن الحكومة قامت بحظر موقع فيس بوك و ايضا جوجل و مواقع أخرى ، و لكن بغض النظر عن البلد الذي تقيم فيه فإنه يمكنك الولوج إلى اي موقع محظور أو محجوب بسهولة عبر إستعمال برنامج Windscribe .

 

كيفية فتح المواقع المحجوبة بسهولة مع برنامج Windscribe

 

شاهد أيضا  : برنامج فتح المواقع المحجوبة المجاني و لا يحتاج الى تنصيب FreeGate

 

برنامج Windscribe هو عبارة عن برنامج مجاني مميز للغاية ، حيث يعمل هذا البرنامج على تغيير عنوان إقامتك إلى عنوان في بلد آخر ، بمعنى انه يقوم بتغيير عنوان البروتوكول الخاص بحاسوبك و بالتالي بهذه الطريقة تستطيع تصفح اي موقع محظور في بلدك بكل سهولة .

 

استعمل كوبون REDDIT50 ، من أجل الحصول على 50GB سعة اتصال مجّانا.

و للحصول على برنامج Windscribe فإن كل ما عليك القيام به هو النقر على الرابط أسفل التدوينة ، ثم تحميله و تنصيبه على جهازك ، و بعد تشغيل البرنامج سوف تجد بأنه يوفر لك إمكانية الإتصال بالأنترنت عبر خوادم لدول مختلفة من أبرزها دولة كندا و فرنسا و ألمانيا و الولايات المتحدة الأمريكية إلى جانب بلدان أخرى سوف ندعك تتعرف عليها بنفسك .

تحميل برنامج Windscribe

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

‫2 تعليقات

  1. اخوي كل ماحاول الدخول الى الرابط بيطلعلي لايمكنك الوصول الى موقع الويب هذا
    علما انه سبق ايضا ودخلت على برنامج اخر فتطلعلي نفس المشكلة وهذا بيحصل معي في الروابط
    الروابط المؤديه لبرامج فك الحجب فقط

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock