مواقع و خدمات

قم بتحميل أي برنامج أو فيلم أو كتاب تريده برابط مباشر مع هذا الموقع

عندما ترغب في تحميل اي فيلم او كتاب أو أغنية أو حتى برنامج من اجل إستعماله على حاسوبك فإن ما تقوم به عادة هو أنك تقوم بالولوج إلى محرك البحث جوجل ثم كتابة إسم البرنامج ثم البحث عنه.

لكن المشكلة هي أن النتائج التي تظهر لك في محرك البحث جوجل هي نتائج لمواقع بحي يجب عليك الدخول إلى الموقع ثم التحميل و أحيانا بعض المواقع لا تتوفر على رابط التحميل و بالتالي تجد نفسك ضيعت الوقت فقط .

 

التحميل برابط مباشر مع موقع FileChef

 

 

لهذا في هذه التدوينة سوف نشارك معك موقع يتيح لك إمكانية تحميل اي شيء من جوجل برابط مباشر بمعنى انه يجب أن تقوم فقط بكتابة إسم ما تبحث عنه و سوف يظهر لك رابط تحميله فورا على متصفح جوجل ، و الموقع الذي نتحدث عنه يدعى filechef .

قم بتحميل أي برنامج أو فيلم أو كتاب تريده برابط مباشر مع هذا الموقع

 

عندما تقوم بالولوج إلى موقع filechef سوف تجد واجهته كما هو موضح في الصورة أدناه ، من مزايا الموقع أنه بسيط للغاية وواجهته تخلو من أي إعلانات أو نوافذ منبثقة أو مزعبة.

 

 

بعد الولوج إلى الموقع عبر الرابط في الأسفل ، سوف تظهر لك خانة قم كتابة إسم ما تريد تحميله و بعد ذلك قم مباشرة بالضغط على زر البحث و سوف تظهر لك النتائج كالتالي :

قم بتحميل أي برنامج أو فيلم أو كتاب تريده برابط مباشر مع هذا الموقع

 

كل النتائج هي عبارة عن روابط مباشرة لتحميل الفيلم أو المسلسل أو البرنامج الذي قمت بالبحث عنه ، ما عليك سوى النقر على الرابط و ستبدأ عملية التحميل .

الدخول إلى موقع filechef

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock