آندرويد

كيفية قطع الأنترنت عن تطبيقات معينة في هاتف الآندرويد

تحدثنا في تدوينة سابقة عن كيفية قطع الأنترنت عن تطبيقات معينة و برامج في الحاسوب من خلال إستعمال برنامج يوفر لك هذه الميزة و يمكنك الرجوع إلى المقالة السابقة من خلال الضغط هنا.

قطع الأنترنت عن تطبيقات معينة

 

 

 

و في هذه التدوينة سوف نتحدث عن كيفية القيام بنفس العملية لكن هذه المرة على هاتف الآندرويد ، حيث أنه احيانا ترغب في إستعمال هاتفك لكنك في نفس الوقت لا تريد تلقي أي رسائل أو إشعارات على الفيس بوك أو الواتس آب و بالتالي فإن الحل الوحيد من أجل تحقيق هذا هو أن لا تصل هذه التطبيقات إلى صبيب الأنترنت و لمنعها يجب إستخدام تطبيق يدعى App Freezer: Force stop  .

 

كيفية قطع الأنترنت عن تطبيقات معينة في هاتف الآندرويد

 

تطبيق App Freezer: Force stop  هو عبارة عن تطبيق مجاني مميز للغاية ، وأول ما يميزه هو أنه يعمل بدون روت خصوصا ان التطبيقات المشابهة له تحتاج غالبا إلى روت ، لكن تطبيق App Freezer: Force stop  مختلف تماما ، و مهمة هذا التطبيق هي أنه يعمل على تجميد التطبيقات التي تختارها بمعنى أنه يمنعها من العمل كليا في خلفية الهاتف حيث أن جميع التطبيقات في هاتفك تعمل بشكل تلقائي على النظام .

 

و بالتالي فإن هاتف App Freezer: Force stop  يقوم بتجميدها إلى أن تقوم أنت بإعادة تفعيلها مجددا ، و خلال فترة التجميد لا يستطيع التطبيق الذي قمت بتجميده الإتصال بالأنترنت إطلاقا .

تحميل تطبيق App Freezer: Force stop 

 

 

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock