آندرويد

قراءة رسائل الواتس اب المحذوفة من طرف مرسلها [اندرويد]

في هذه المقالة سنتعرف على كيفية قراءة رسائل الواتس اب المحذوفة ، حيث بعد ان قامت شركة واتساب في وقت سابق بإضافة خاصية حذف الرسائل بعد إرسالها فإن هذه الميزة سببت إزعاجا بالنسبة للكثيرين حيث أنه أحيانا قد يقوم شخص ما بإرسال رسالة إليك ثم يقوم بحذفها قبل ان تشاهدها. 

 

و بالتأكيد انت ينتابك الفضول حول الرسالة على ماذا كانت تحتوي حتى يقوم ذلك الشخص بحذفها ، و لهذا في هذه التدوينة سوف نشارك معك في هذه التدوينة طريقة قراءة الرسائل بالرغم من انه قد تم حذفها اي أنه يمكنك الإطلاع عليها حتى بعد ان يتم مسحها من طرف الشخص الذي قام بإرسالها لك .

 

قراءة رسائل الواتس اب المحذوفة من طرف مرسلها

 

و الطريقة ببساطة هي عبر إستعمال تطبيق مجاني يدعى WhatsRemoved و هو تطبيق متح لجميع مستخدمي هواتف الأندرويد و يمكنك تحميله مباشرة عبر الرابط بالأسفل ، و التطبيق مهمته أنه يعمل على تخزين كل الرسائل التي تصلك على الواتساب ، بمعنى انه عندما يرسل لك شخص ما رسالة فإن تطبيق WhatsRemoved يقوم بحفظها و عندما يقوم صاحبها بمسح الرسالة فإن التطبيق يقوم بإظهار إشعار لك بأن هناك رسالة تم حذفها و سوف تجدها لازالت موجودة عليه بالرغم من أنه تم مسحها نهائيا .

 

قراءة رسائل الواتس اب المحذوفة
قراءة رسائل الواتس اب المحذوفة

 

التطبيق حقق شهرة واسعة في الآونة الأخيرة و ذلك نظرا للميزة المهمة التي يوفرها و أعتقد انها سوف تفيدك حتما ، و بالتالي إن كانت التدوينة ق أفادتك فلا تنسى مشاركتها مع اصدقائك لأنها سوف تعهجبهم بالتأكيد .

تحميل تطبيق WhatsRemoved

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock