برامج و اضافات

زيادة قوة الصوت في الفيديوهات و حل مشكلة إنحفاض الصوت

أحيانا قد تقوم بتسجيل فيديو بواسطة الكاميرا أو الهاتف أو حتى تقوم بتحميل فييو معين من الأنترنت لكن تكتشف بأن الصوت ليس بجودة جيدة ، حيث تلاحظ أن الصوت منخفض جدا و بالتالي بالكاد تستطيع سماعه و كما نعلم جميعا فإن الصوت أحيانا يكون أهم من الصورة.

لأنك إذا لم تكن تسمع ما يقال في الفيديو فإنه لا قيمة إطلاقا لما تراه ، و بالتالي فبينما قد تعتقد بأنه لا يوجد حل لهذه المشكلة إلا أنه في الحقيقة هناك حل و هو ماسوف نتعرف عليه معا في هذه التدوينة .

زيادة قوة الصوت في الفيديوهات

 

و الحل ببساطة هو في برنامج يدعى Free Video Volume Booster ، حيث يعمل هذا البرنامج على علاج و حل مشكلة إنخفاض الصوت في الفيديوهات بمختلف أنواعها سواءا فيديو قمت بتسجيله او فيديو لمقطع قمت بتنزيله من الأنترنت ، و من مزايا البرنامج أنه مجاني تماما إلى جانب أنه سهل من حيث الإستخدام .

زيادة قوة الصوت في الفيديوهات و حل مشكلة إنحفاض الصوت

 

كل ما عليك الثيام به هو تحميل برنامج Free Video Volume Booster من خلال الرابط أسفل التدوينة ، ثم بعد التحميل تقوم بتشغيله و سحب الفيديو الذي تريد زيادة نسبة الصوت فيه إلى واجهة البرنامج ، ثم بعد ذلك تقوم بالضغط مباشرة على Optimize  ، ثم سوف يعمل البرنامج تلقائيا على زيادة مستوى الصوت و التخلص من إنخفاضه .

 

 

زيادة قوة الصوت في الفيديوهات و حل مشكلة إنحفاض الصوت

 

تحميل برنامج Free Video Volume Booster

 

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock