برامج و اضافات

تنظيف ذاكرة الحاسوب بطريقة ذكية مع هذا البرنامج المجاني

تحدثنا في العديد من التدوينات السابقة عن مجموعة من البرامج المختلفة و المجانية التي يمكن من خلالها القيام بتنظيف الحاسوب بالكامل و حذف الكوكيز و الملفات و المخلفات و غيرها من الاشياء التي يمكن أن تملأ ذاكرة جهازك بدون فائدة. و لكن الطريقة التي سوف نتعرف عليها اليوم تعتبر مختلفة تماما ، حيث سوف نشارك معك برنامج فريد من نوعه يدعى pixiple و هو عبارة عن برنامج يوفر لك ميزة غريبة لكنها مفيدة جدا .

 

كما نعلم عندما تقوم بإلتقاط بعض الصور بواسطة الهاتف أو الكاميرا الإحترافية او تحميل بعض الصور من الأنترنت و وضعها في الحاسوب فإنه تكون هناك الكثير من الصور المتشابهة فيما بينها و التي لا تفيدك في أي شيء سوى أنها تحتل ايضا مساحة مهمة من ذاكرة تخزين الجهاز و خصوصا إذا كانت الصور جودتها عالية و حجمها كبير ، و بالتالي فإن برنامج pixiple هو عبارة عن أداة تعمل على فحص الحاسوب و إستخراج تلك الصور المتشابهة التي لا فائدة منها .

 

تنظيف ذاكرة الحاسوب بطريقة ذكية مع هذا البرنامج المجاني

 

و ما يميز برنامج pixiple أنه يعمل على التدقيق في الصور بطريقة مميزة جدا ، حيث يعمل على إستخراج الصور المتشابهة في أدق التفاصيل و بالتالي يتيح لك إمكانية القيام بحذفها بشكل يدوي لاحقا حتى تتخلص منها و توفر في جهازك مساحة أكبر الصور جديدة .

تحميل برنامج pixiple

 

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock