آندرويد

تعلم اللغة الاسبانية مجانا مع أفضل 3 تطبيقات آندرويد

اللغة الاسبانية من بين اللغات التي يسعى العديد من الأشخاص لتعلمها حاليا و خصوصا أنها تعتبر من بين اللغات الثانوية في بعض المدارس كما أن هناك العديد من الدول التي تتحدث بها مثل ااسبانيا و المكسيك و غيرها و هي تنافس اللغة الانجليزية حاليا ، و من أجل تعلم اللغة الاسبانية فإننا سوف نشارك معك بعض التطبيقات المجانية التي يمكنك إستعمالها على هاتفك الآنردويد و تعلم اللغة بطريقة سهلة و سلسلة .

 

 

1 – تطبيق تعلم اللغة الاسبانية بالصوت بدون انترنت‎

ما يميز هذا التطبيق أنه عربي إلى جانب أنه يتوفر عل دروس تعلم اللغة الاسبانية بالترتيب ، حيث يعرض لك دروس صوتية مفصلة احترافية جدا يمكن الإستماع إليها و انت في طريقك للعمل او الجامعة أو قبل النوم أو في أي وقت تريده ، و هدف هذا التطبيق هو مساعدتك على تحدث الاسبانية بطلاقة .

 

تحميل تطبيق تعلم اللغة الاسبانية بالصوت بدون انترنت‎

 

2 – تطبيق تعلم التحدث بالاسبانية

تعلم اللغة الاسبانية مجانا مع أفضل 3 تطبيقات آندرويد

 

التطبيق الثاني الذي معنا هو تطبيق يوفر لك مجموعة من الجمل و العبارات المهمة التي سوف تحتاج إليها من اجل التواصل مع اي شخص يتحدث اللغة الاسبانية و هو ايضا تطبيق يحتوي على دروس صوتية و مفصلة إلى جانب أنه يعمل بدون أنترنت .

تحميل تطبيق تعلم التحدث بالاسبانية

 

 

3 – تطبيق ترجمة فورية جميع اللغات‎

تعلم اللغة الاسبانية مجانا مع أفضل 3 تطبيقات آندرويد

أما التطبيق الأخير الذي معنا فهو تطبيق يقوم بترجمة الكلمات إلى اي لغة أخرى في العالم و التي من بينها اللغة الاسبانية و سوف يساعدك كثيرا على ترجمة بعض الكلمات الاسبانية للعربية أو العكس كما سوف يساعدك لإستعماله في تعلم لغات أخرى .

تحميل تطبيق ترجمة فورية جميع اللغات‎

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock