آندرويد

تطبيقين معرفة المتصلين معك في نفس الشبكة و قطع الاتصال عنهم

هناك العديد من التطبيقات التي تملأ متجر الجوجل بلاي و تدعي بانه يمكن من خلالها معرفة المتصلين معك في نفس الشبكة و ايضا قطع الاتصال عنهم .

تطبيقين معرفة المتصلين معك

 

و لكن في الحقيقة فإن اغلب هذه التطبيقات لا تؤدي الخدمة المطلوبة منها ، حيث أن هناك تطبيقين فقط هما من أتبثا بأنهما يعملان على هذا الأمر ، و التطبيق الأول هو تطبيق يدعى Fing – Network Tools icon Fing و ميزته أنه يعمل بدون روت .

 

تطبيقين لمعرفة المتصلين معك في نفس الشبكة و قطع الاتصال عنهم

 

تطبيق Fing – Network Tools icon Fing مهمته هي البحث عن الأجهزة التي تتصل بنفس شبكة الواي فاي التي أنت متصل منها ثم يعرض لك جميع تلك الأجهزة بحيث يمكنك التعرف عليها فقط و لا يتيح لك إمكانية قطع الأنترنت عنهم ، إذ أن هذه الميزة يتيحها التطبيق الثاني الذي سوف ننتعرف عليه .

تحميل تطبيق Fing – Network Tools icon Fing

 

التطبيق الثاني هو تطبيق wifikill و يمكنك تحميله أيضا بشكل مجاني عبر الرابط الموجود أسفل التدوينة و الذي بعد الضغط عليه سوف يأخذك مباشرة إلى الموقع الرسمي للتطبيق و ميزة تطبيق wifikill أنه يوفر خاصية قطع الإتصال عن أي جهاز هذا طبعا إلى جانب ميزة عرض جميع الأجهزة المتصلة بنفس شبكتك ، و لكن تجدر الإشارة إلى أن التطبيق يحتاج إلى صلاحيات روت ، و يمكنك تبيث لروت على جهازك عبر الضغط هنا .

 

تطبيقين لمعرفة المتصلين معك في نفس الشبكة و قطع الاتصال عنهم

 

تحميل تطبيق wifikill

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock