آندرويد

طريقة تشغيل تطبيقات الآندرويد و تجربتها دون تحميلها و تنصيبها

كثيرا ما قد تقوم بتحميل تطبيق معين من متجر البلاي ستور و تنصيبه على هاتفك اآندرويد لتكتشف لاحقا بأن التطبيق سيء أو ليس كما كنت تتوقعه أو ربما لا يتوفر على الاشياء التي أنت بحاجة إليها.

 

و بما أن هناك شريحة كبيرة جدا من المستخدمين تعاني من نفس هذه المشكلة فإن شركة جوجل قامت بتوفير الحل للمستخدمين و ذلك من خلال ميزة أضافتها لمتجر البلاي ستور في وقت سابق و أطلقت عليها إسم Instant Apps .

 

 

و هذه الميزة تتيح لك إمكانية تجربة أي تطبيق و تشغليه بشكل عادي دون الحاجة إلى تحميله أو تنصيبه على هاتفك و الهدف من هذه العملية هو أن تتأكد من ان التطبيق جيد و يناسب كل توقعاتك ، و طريقة تفعيل و إستعمال هذه الخاصية هي كالتالي :

طريقة تشغيل تطبيقات الآندرويد و تجربتها دون تحميلها و تنصيبها

 

أولا قم بالولوج إلى متجر البلاي ستور على جهازك عبر فتح التطبيق ثم تتوجه مباشرة إلى الإعدادات ، ثم بعد ذلك قم بالضغط على خيار Use apps without installation من أجل تفعيل الميزة حيث سوف تطلب منك التأكيد على عملية التفعيل .

 

 

طريقة تشغيل تطبيقات الآندرويد و تجربتها دون تحميلها و تنصيبها

 

بعد ذلك ما عليك سوى الولوج إلى أي تطبيق على على البلاي ستور لتجد بجانب زر التتبيث زر التجربة ، حيث أنك بعد النقر عليه سيتم تشغيل التطبيق لتقوم بتجربته و معاينته قبل القيام بعملية تحميله و تنصيبه على هاتفك .

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

تعليق واحد

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock