آندرويد

طريقة تشغيل تطبيقات الآندرويد و تجربتها دون تحميلها و تنصيبها

كثيرا ما قد تقوم بتحميل تطبيق معين من متجر البلاي ستور و تنصيبه على هاتفك اآندرويد لتكتشف لاحقا بأن التطبيق سيء أو ليس كما كنت تتوقعه أو ربما لا يتوفر على الاشياء التي أنت بحاجة إليها.

 

و بما أن هناك شريحة كبيرة جدا من المستخدمين تعاني من نفس هذه المشكلة فإن شركة جوجل قامت بتوفير الحل للمستخدمين و ذلك من خلال ميزة أضافتها لمتجر البلاي ستور في وقت سابق و أطلقت عليها إسم Instant Apps .

 

 

و هذه الميزة تتيح لك إمكانية تجربة أي تطبيق و تشغليه بشكل عادي دون الحاجة إلى تحميله أو تنصيبه على هاتفك و الهدف من هذه العملية هو أن تتأكد من ان التطبيق جيد و يناسب كل توقعاتك ، و طريقة تفعيل و إستعمال هذه الخاصية هي كالتالي :

طريقة تشغيل تطبيقات الآندرويد و تجربتها دون تحميلها و تنصيبها

 

أولا قم بالولوج إلى متجر البلاي ستور على جهازك عبر فتح التطبيق ثم تتوجه مباشرة إلى الإعدادات ، ثم بعد ذلك قم بالضغط على خيار Use apps without installation من أجل تفعيل الميزة حيث سوف تطلب منك التأكيد على عملية التفعيل .

 

 

طريقة تشغيل تطبيقات الآندرويد و تجربتها دون تحميلها و تنصيبها

 

بعد ذلك ما عليك سوى الولوج إلى أي تطبيق على على البلاي ستور لتجد بجانب زر التتبيث زر التجربة ، حيث أنك بعد النقر عليه سيتم تشغيل التطبيق لتقوم بتجربته و معاينته قبل القيام بعملية تحميله و تنصيبه على هاتفك .

اظهر المزيد

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock