الحماية

برنامج جديد من شركة Avira الشهيرة لحماية خصوصيتك على الأنترنت

ربما الجميع سمع من قبل عن الشركة الشهيرة Avira ، حيث أنها تعتبر من بين شركات الحماية التي إنشترت برامجها بين جميع المستخدمين حول العالم طيلة السنوات الماضية.

 

و بعد مشوار طويل من سلسلة برامج الحماية التي تقوم شركة Avira بإطلاقها فإن هنا ك برنامجا جديد سوف نسلط عليه الضوء في هذه التدوينة بحيث سوف نتعرف على الخصائص التي يوفرها و كيف يمكن الإستفادة من مزاياه و ما الذي يعمل على توفيره بالضبط للمستخدم للعادي للأنترنت .

 

 

برنامج جديد من شركة Avira الشهيرة لحماية خصوصيتك على الأنترنت

 

البرنامج الجديد يدعى Avira Privacy Pal و مهمته الرئيسية كما هو موضح في العنوان هي الحفاظ على خصوصيتك على الأنترنت ، و يجب أن تعلم بأن هناك فرقا شاسع بين حماية الخصوصية و حماية الحاسوب ، حيث أن حماية الحاسوب تتعلق بمنع الفيروسات من الوصول إليها و كشفها و التخلص منها ، بينما حماية الخصوصية تتعلق بنشاطاتك على الأنترنت بمختلف أنواعها سواءا كنت تستعمل المتصفح أو برامج أخرى مثل سكايب و ما إلى ذلك .

 

برنامج جديد من شركة Avira الشهيرة لحماية خصوصيتك على الأنترنت

 

يساعدك برنامج Avira Privacy Pal في التخلص من كل الروابط التي قمت بالولوج إليها كما يعمل في خلفية نظام الويندوز 10 على مراقبة المواقع التي تزورها لرصد أي أكواد أو برمجيات تتبع يمكن أن تقوم بالنقر عليها عن طريق الخطأ و إن فعلت فهو ينبهك و يعلمك ، إلى جانب أنه يقوم بمنع تخزين كلمات السر و يتيح لك أيضا إمكانية حذف كل بياناتك الخاصة .

تحميل برنامج Avira Privacy Pal

 

 

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock