مواقع و خدمات

انشاء عروض تقديمية اون لاين و مجانا بدون تنصيب أي برنامج

يعتبر برنامج PowerPoint التابع لشركة مايكروسوفت من البرامج الأساسية المستخدمة في إنشاء عروض تقديمية سواءا العلمية أو الدراسية أو المهنية.

 

لكن المشكلة ان هناك بعض المبتدئين في إستعمال أجهزة الحواسيب لا يعرفون كيف يتعاملون مع برنامج PowerPoint الباور بوانت حيث يحتاج خبرة و مهارة في التعامل معه.

انشاء عروض تقديمية اون لاين و مجانا

 

 

لذلك في هذه التدوينة سوف نشارك معك بعض البدائل التي يمكنك إستعمالها بدل هذا البرنامج و التي يمكن ان تكون اسهل منه و في نفس الوقت توفر لك نفس الخصائص و المزايا .

 

أول بديل معنا هو موقع prezi و الذي يغينك تماما عن برنامج الباور بوانت حيث يوفر لك مجموعة من النماذج الجاهزة لعروض تقيديمة مختلفة حول مواضيع متنوعة ما عليك سوى التعديل عليها من حيث تبديل النصوص و إستبدال الصور أيضا ليصبح لديك عرض تقديمي إحترافي خاص بك أنت .

 

انشاء عروض تقديمية اون لاين و مجانا
انشاء عروض تقديمية اون لاين و مجانا

 

أما البديل الثاني فهو موقع emaze و الذي يوفر نفس الميزة أيضا حيث يوفر لك مجموعة من العروض التقديمية الإحترافية جدا و التي يمكنك التعديل عليها ثم إضافة النصوص و الصور التي تريدها و تحميل العرض جاهز ، و طريقة إستعمال هذه المواقع بسيطة حيث ما علي سوى التسجيل فيها ثم تصفح النماذج المتاحة للعروض التقديمية ثم بعد ذلك البدء في رحلة التعديل .

 

انشاء عروض تقديمية اون لاين و مجانا
انشاء عروض تقديمية اون لاين و مجانا
اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock