آندرويد

منع و حل مشكلة ارتفاع درجة حرارة الهاتف اندرويد

مع إقتراب فصل الصيف فإنه كما نعلم جميعا نواجه مشكلة ارتفاع درجة حرارة الهاتف و خصوصا هواتف نظام تشغيل الآندرويد و يحدث ذلك للاسباب عديدة من بينها إرتفاع درجة حرارة الجو أو الإستخدام المفرط للهاتف بدون توقف إلى جانب السبب الثالث و الذي سوف نتحدث عنه في هذه التدوينة و هو أن هناك بعض التطبيقات التي تستهلك موارد الجهاز بشكل كبير أثناء العمل في خلفية النظام و تساهم في جعل الهاتف ترتفع درجة حرارته بشكل ملحوظ .

 

 

لهذا في هذا الموضوع سو نقترح عليك تجربة تطبيق أتبث حسب تجربة الملايين من المستخدمين له أنه يساعد بشكل كبير جد في تبريد الهاتف و منع إرتفاع درجة حرارته ، و هو CPU Cooler Master .

كيف تمنع إرتفاع درجة حرارة هاتفك الآندرويد

 

تطبيق CPU Cooler Master هو تطبيق مجاني تماما و سهل الإستخدام و مهمة التطبيق الرئيسية هي أنه يقوم بالبحث في هاتفك عن التطبيقات التي تقوم بإستهلاك موارد الجهاز و تساهم في إرتفاع درجة حرارته ثم يقوم بإرجاعها لوضعها الطبيعي من خلال تنظيفها و توقيفها عن العمل أثناء عدم إستعمالها .

 

كيف تمنع إرتفاع درجة حرارة هاتفك الآندرويد

و بهذه الطريقة فإن الهاتف يستيعد برودته و أيضا تتجنب إرتفاع درجة حرارته مستقبلا طالما أن هذا التطبيق متواجد على هاتفك ، فقط يجب أن تقوم بعملية الفحص كلما شعرت بأن درجة حرارة الهاتف قد زادت على المعدل الطبيعي .

 

تحميل تطبيق CPU Cooler Master

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock