برامج و اضافات

أسهل و أفضل برنامج لتسجيل شاشة الحاسوب بالفيديو

سواءا كنت تنوي القيام بشروحات بالفيديو على جهاز الحاسوب الخاص بك أو القيام بتسجيل الشاشة اثناء لعب لعبة معينة فإن البرنامج الذي سوف نشاركه معك في هذه التدوينة يعتبر واحدا من اهم البرامج المميزة التي ننصحك بالقيام بتحميلها.

 

و هو عبارة عن برنامج أكثر من رائع يتميز بكونه يعمل على تسجيل الشاشة بجودة وضوح عالية جدا إلى جانب أنه يتوفر على واجهة إستخدام بسيطة للغاية .

البرنامج يدعى  GOM Cam و طريقة إستعماله بسيطة للغاية حيث ما عليك سوى تحميله عبر الرابط الذي سوف نضعه لك أسفل التدوينة ثم تنصيبه عل حاسوبك لتجد بأن واجهة البرنامج هي على هذا الشكل :

أسهل و أفضل برنامج لتسجيل شاشة الحاسوب بالفيديو

 

من مزايا برنامج GOM Cam أنه يدعم جميع إصدارات نظام تشغيل الويندوز بمختلف أنواعها سواءا ويندوز 7 أو 8.1 إلى جانب الويندوز 10 ، و هيو يقوم بإلتقاط الأصوات الصادرة من الحاسوب و أيضا الصادرة من اي ميكروفون خارجي تقوم بإستعماله ، و يتيح لك أيضا إمكانية إلتقاط سكرين شوت او صور عالية الدقة أثناء تسجيل الفيديو .

 

أسهل و أفضل برنامج لتسجيل شاشة الحاسوب بالفيديو

 

البرنامج يستعمل عادة من أجل تسجيل الألعاب بالفيديو لكنه ينفع ايضا من أجل إستخدامه في تسجيل أي شيء تفعله على شاشة الحاسوب الخاص بك أثناء القيام بأي شيء و خاصة أنه يتيح لك أيضا خاصية التعديل على الفيديو ، و يمكن القول بأن هذا البرنامج سوف يغنيك تماما عن كل البرامج الأخرى .

تحميل برنامج GOM Cam

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock