iOS

تعرّف على أرخص هاتف آيفون سيتم إطلاقه من شركة آبل

اليوم سنتعرف مع بعض على أرهص هاتف آيفون فمن المعروف دائما على هواتف الآيفون التابعة لشركة آبل على أنها غالية السعر ، حيث أن الأسعار دائما ما تتجاوز الـ 700 دولار أمريكي على الأقل.

 

 

و لكن هذه المرة فإن شركة آبل من المتوقع أن تصدم عشاقها بإطلاق هاتف آيفون جديد يعتبر الأرخص على الإطلاق في تاريخ جميع هواتف الآيفون السابقة التي قامت بإطلاقها ، حيث يتم تداول العديد من الأخبار التقنية حاليا حول هذا الموضوع و إليك التفاصيل .

 

تعرّف على أرخص هاتف آيفون سيتم إطلاقه من شركة آبل

 

خطوة تخفيض السعر التي تنوي شركة آبل القيام بها جاءت من اجل توسيع دائرة المستخدمين حول العالم و خصوصا المستخدمين في الأسواق الصينية و الذين تهيمن عليهم هواتف نظام تشغيل الآندرويد ذات السعر المنخفض و بما أن شركة آبل حسب تحليلاتها الخاصة وجدت بأن أكثر ما يمنع المستخدمين من إقتناء هواتف الآيفون هو سعرها المرتفع فقد قررت إطلاق هاتف جديد بسعر منخفض جدا لتنشر نظام الـ iOS على أوسع نطاق .

البعض يعتبر هذه الخطوة من آبل خطوة ذكية جدا حيث من المتوقع أن تقوم الشركة بتخفيض السعر لمرة واحدة ، بمعنى أن هاتفها الجديد سيكون منخفض لكن الهواتف المقبلة ستكون أسعارها مرتفعة كالعادة و بهذا فإن آبل ستضمن أن يصبح كل من إشترى هاتفها المنخفض لسعر مقيدا بنظام الـ iOS و يصبح من الصعب عليه العودة إلى الآندرويد مجددا في وقت لاحق إن اراد تغيير هاتفه .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock