المجلة

آبل تمنح لجميع مستخدمي حواسيب الماك بطاريات مجانية و السبب !

في حدث سابق من نوعه قامت شركة آبل بالإعلان في وقت سابق على أنها سوف تقوم بتوفير بطاريات جديدة كليا من أجل تزويد مستخدمي ماك برو بها.

 

و ذلك بعد أن إكشتفت شركة آبل بأن حواسيب الماك برو التي تم تنصيعها بين عام 2016 و عام 2017 تعاني جميعها من خلل في البطارية و قد قامت شركة آبل بالتأكد من الأمر بعد توصلها بالكثير من الشكاوي من طرف المستخدمين و كي لا تفقد زبائنها فإن آبل أعربت عن رغبتها في تعويض كل من يعاني من هذه المشكلة .

 

آبل تمنح لجميع مستخدمي حواسيب الماك بطاريات مجانية و السبب !

 

و للإستفادة من هذه الحملة التي أعلنت عنها شركة آبل فإن كل من يعتقد بأنه متضرر و هناك خلال ضمن حاسوبه الذي تم تصنيعه خلال الفترة المذكورة أعلاه التوجه مباشرة إلى المراكز التابعة لشركة آبل المعتمدة في مدينتك ثم تزويدهم بجميع المعلومات حول الحاسوب و حول المشكلة و إخبارهم حول رغبتك في الإستفادة من الحصول على بطارية جديدة .

 

 

و لكن المشكلة التي يمكن ان تواجه بعض المستخدمين العرب هو أن مراكز شركة آبل المعتمدة من طرف الشركة غير منتشرة بشكل كبير في بعض البلدان العربية مما سوف يتعين على المستخدم إما نسيان فكرة الإستفادة من هذا الأمر أو ربما ستحتاج إلى السفر سواءا إلى مدينة أخرى أو بلد آخر من أجل حل لمشكلة .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock