آندرويد
أخر الأخبار

4 تطبيقات لحماية هاتفك من السرقة يجب أن تقوم بتحميلها

لا شك بأن متجر الجوجل بلاي مليء بالعديد من التطبيقات المجانية التي يمكن أن تقوم من خلالها بحماية هاتفك الذكي من التعرض للسرقة أو حمايته من المتطفلين الذين يمكنهم الوصول إلى هاتفك و إستعماله دون أخذ إذنك ، و كي نوفر عليك الوقت في البحث عن بعض هذه التطبيقات سوف نشارك معك في هذه التدوينة 4 تطبيقات مميزة ننصحك بتحميلها و إستعمالها من أجل حماية هاتفك من أي شخص ينوي أن يقوم بلمسه .

1 – تطبيق Find my phone

تطبيق Find my phone هو عبارة عن تطبيق مجاني بعد أن تقوم بتحميله و تنصيبه على هاتفك ما عليك سوى القيام بتفعيله ثم بعد ذلك أي شخص سيقوم بلمس هاتفك سوف تجد بأن الهاتف يقوم بإصدار رنين مزعج جدا من أجل إنقاذ هاتفك من السرقة أو يد المتطفلين .

تحميل تطبيق Find my phone

 

2 – تطبيق  مضاد سرقة الهاتف‎ 

تطبيق مضاد سرقة الهاتف‎ يوفر ايضا نفس الميزة و لكنه تطبيق متاح باللغة العربية ، حيث أنك بعد تتبيث هذا التطبيق على هاتفك و تشغيله فإنك عندما تقوم بوضع هاتفك في جيبك أو تقوم بوضعه في الشاحن او ما شابه ذلك فإنه سوف يصدر رنين قوي أيضا عندما يتم لمسه من طرف أي شخص .

تحميل تطبيق مضاد سرقة الهاتف‎

 

3 – تطبيق لا تلمس جوالي

تطبيق لا تلمس جوالي هو أيضا عربي و مميز من حيث حماية الهاتف من السرقة حيث يوفر لك خصائص إضافية مثل التحكم في مدة رنين الهاتف عندما يتم لمسه من أي شخص و أيضا يوفر نفس الرنين المزعج جدا و الذي يعمل على تنبيهك .

تحميل تطبيق لا تلمس جوالي

4 – تطبيق dont touch my phone

تطبيق dont touch my phone أيضا واحد من التطبيقات التي يمكنك الإعتماد عليها لحماية هاتفك من السرقة و المتطفلين حيث يقوم ايضا بإصدار تنبيه قوي عندما يتم لمسه و خصوصا عند وضعه في جيبك أو وضعه في حقيبة بحيث تضمن أن لا يتم سرقة الهاتف .

تحميل تطبيق dont touch my phone 

لمشاهدة شرح طريقة استعمال التطبيقات في فيديو :

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock