مواقع و خدمات

كيفية مراقبة أي حاسوب و التحكم فيه عن بعد

عندما يتعلق الأمر بمراقبة الحاسوب عن بعد و التحكم فيه أيضا فإن هناك العديد من البرامج التي توفر هذه الخاصية ، لكن المشكلة أن أغلبها مدفوعة.

لهذا بعد الكثير من البحث و التجربة وصلنا أحيرا إلى موقع مجاني يوفر لك هذه الميزة ، بحيث يسمح لك بالقيام بالتحكم في اي حاسوب عن بعد دون أي تعقيدات و الموقع الذي نتحدث عنه يدعى O&O Syspectr .

موقع O&O Syspectr هو موقع أكثر ما يميزه انه مجاني بالإضافة إلى الصلاحيات العديدة التي يمنحها لك ، و طريقة إستعماله بسيطة للغاية ، حيث أن كل ما عليك القيام به هو الدخول إلى الموقع عبر الرابط اسفل التدوينة ، ثم إنشاء حساب خاص بك جديد ، و بعد التسجيل سوف يمنحك الموقع برنامج صغير يجب أن تقوم بتتبيثه على جميع الأجهزة التي تريد أن تقوم بمراقبتها .

كيفية مراقبة أي حاسوب و التحكم فيه عن بعد

بعد أن تقوم بتتبيث الأداة ، قم بالولوج مجددا إلى حسابك على الموقع و سوف تظهر لك أجهزة الحواسيب التي يمكنك مراقبهتا و بعد الضغط على أي جهاز سوف تظهر لك لوحة التحكم بحيث يمكنك الإطلاع على الملفات و البيانات و عمليات البحث و التصفح و ما إلى ذلك ، و كل هذا بشكل مجاني و بسيط و من أي مكان في العالم .

 

كيفية مراقبة أي حاسوب و التحكم فيه عن بعد

التسجيل في موقع O&O Syspectr

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock