iOSآندرويد

قراءة رسائل الواتس اب دون أن يعلم صاحبها بدون تطبيقات

هناك بعض التطبيقات التي يمكن أن تقوم من خلالها بقراءة رسائل الواتساب دون أن يعلم الشخص الذي أرسلها لك و نحن هنا نتحدث عن عدم ظهور العلامة الزرقاء و التي تكشف دائما على انه تمت قراءة الرسائل .

لكن للقيام بهذه العملية فإن هناك طرقا اخرى لا تستدعي منك تحميل أية تطبيقات و سوف نتعرف معا في هذه التدوينة على واحدة من هذه الطرق و التي يمكنك إستعمالها في أي وقت بسهولة جدا .

قراءة رسائل الواتس اب دون أن يعلم صاحبها

 

الطريقة ببساطة تتكون من خطوتين ، و الخطوة الأولى هي أن تقوم بفتح تطبيق الواتس آب الخاص بك ثم القيام بالولوج إلى الإعدادات ، ثم الضغط على الحساب ثم الخصوصية و تقوم بالضغط على خيار ” آخر ظهور ” و تختار خيار لا أحد كما هو موضح تماما في الصورة أدناه .

كيفية قراءة رسائل الواتساب دون أن يعلم صاحبها بدون تطبيقات

 

الآن سوف نأتي إلى الخطوة الثانية و هي الأهم ، عندما يقوم اي شخص بإرسال رسالة إليك على الواتساب و تريد قراءتها دون أن يعلم فإن كل ما عليك القيام به هو تفعيل خاصية وضع الطيران في الهاتف ثم القيام بالولوج إلى واتس آب و تقوم بالضغط على الرسالة و قراءتها ثم الخروج من التطبيق .

 

كيفية قراءة رسائل الواتساب دون أن يعلم صاحبها بدون تطبيقات

 

بعد ذلك يمكنك إعادة تفعيل وضع الطيران و أنت متأكد تماما أن كل شيء سيظل كما هو حيث أن ذلك الشخص لن يظهر له إطلاقا بأنك قمت بقراءة الرسالة برغم من أنك فعلت ذلك .

اظهر المزيد

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock