بيتكوين
أخر الأخبار

ربح البيتكوين مجانا مع أفضل و أسهل طريقة لـ 2018

مرّت مدة طويلة منذ أن تحدثنا عن طرق ربح البيتكوين مجانا ، لذلك في هذه المقالة صديقي القارئ سنتعرف مع بعض على طريقة سهلة و بسيطة تستطيع من خلالها ربح البيتكوين بسرعة.

ربح البيتكوين مجانا 2018

 

قبل أن نبدء ، سبق و تعرفنا على المدونة على العديد من الطرق التي تمكنك من جمع البيتكوين منها ما هو مدفوع مثل الشراء و التدوال، و منها ما هو مجّاني مثل الربح عن طريق اختصار الروابط أو ربح البيتكوين كل دقيقة عن طريق مواقع الـ Faucets الى غير ذلك .

طريقة اليوم كما سبق و أشرت سهلة كل ما تحتاجه صديقي هو متصفح جوجل كروم، حيث سنستعين باضافة مجّانية تقوم بتنصيبها على المتصفح، بعد ذلك هذه الاضافة ستستغل امكانيات حاسوبك من أجل تعدين البيتكوين مع العلم أن الحد الأدنى للسحب هو 4 دولار.

ربح البيتكوين بسرعة 2018
ربح البيتكوين بسرعة 2018

بالنسبة للاضافة (تستطيع تحميلها من الرابط الذي في الأسفل) ، فانه مجرد تنصيبها تبدء في التعدين طالما أن جوجل كروم مفتوح، مع العلم أنك تستطيع تحديد نسبة استهلاكها لطاقة الحاسوب من صفحتها الخاصة، العملية جد سهلة صديقي القارئ و لا تتردد في مشاهدة فيديو الشرح.

تحميل اضافة CryptoTab اضغط هنا

 

الى جانب امكانية ربح البيتكوين من خلال هذه الاضافة عن طريق التعدين فانه هنالك طريقة أخرى أيضا يوفرها هذا الموقع، حيث تستطيع الاستعانة بنظام الدعوات من أجل التعريف بالموقع و الاستفادة من 15% اضافية من أرباح الأشخاص الذين قمت بدعوتهم.

و في حالة من قمت بدعوته قام بدعوة شخص آخر فانك تتحصل على 10% من أرباح ذلك الشخص، يعني كلّما قمت بتعريف الموقع أكثر و جلبت مستعملين أكثر له فانك تتحصل على ربح أكثر ، و الصورة التي في الأسفل توضح لك ما الربح التقريبي الذي تتحصل عليه في حالة قمت بدعوة 10 أشخاص و كل شخص منهم قام بدعوة شخصين :

ربح البيتكوين مجانا 2018
ربح البيتكوين مجانا 2018

 

المبلغ الذي ستتحصل عليه تقريبا هو 0.02BTC هذا بالاعتماد على أن تقريبا كل شخص من الشبكة التي قمت بانشائها يحقق 4 دولارات شهريا.

الموقع لا يدفع لك من أرباح من قمت بدعوتهم، و لكن يدفع من أرباحه الخاصة.

لذلك ان كنت تبحث عن كيفية ربح البيتكوين بسرعة فلا تنسى الاعتماد على نظام الدعوات و لا تنسى مشاهدة شرح الفيديو الذي في الأسفل حتى تعرف أين تجد رابط الاحالة الخاص بك.

 

بالنسبة للحد الأدنى للدفع فهو 0.00041BTC أي تقريبا 3 دولار (حسب سعر صرف اليوم)، الموقع لا يقوم بالدفع تلقائيا، لذلك كل ما حققت مبلغ يفوق الحد الأدنى تستطيع سحبه مباشرة دون الانتظار.

تحميل اضافة CryptoTab اضغط هنا

اظهر المزيد

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock