الفيس بوك

حذف جميع المنشورات المزعجة من حسابك على فيسبوك دفعة واحدة

على حسابك في الفيس بوك لا شك بأن هناك العديد من المنشورات التي قد تعتبرها مزعجة وسواءا منشورات قديمة لك قمت بنشرها في وقت سابق في بدايتك على منصة فيس بوك أو منشورات يقوم الآخرون بنشرها على حسابك. و بالتالي من أجل التخلص من هذه المنشورات فإننا سوف نتعرف على أداة مجانية تدعى Social Book Post Manager .

 

طبعا يمكنك أن تقوم بحذف المشنورات بشكل يدوي لن هذا سوف يستغرق منك الكثير من الوقت و خصوصا إذا كان عددها كبير ، و بالتالي فإن أداة Social Book Post Manager توفر عليك كل هذا التعب ، حيث أنها عبارة عن إضافة ما عليك سوى تنصيبها على متصفح جوجل كروم الخاص بك ثم تقوم بالولوج إلى حسابك الشخصي و تضغط على الإضافة لتظهر على هذا الشكل :

 

حذف جميع المنشورات المزعجة من حسابك على فيسبوك دفعة واحدة

من بين المزايا التي توفرها لك هذه الإضافة هي أنه يمكنك تحديد عدد المنشورات التي تريد حذفها و التخلص منها بشكل نهائي هذا إلى جانب تحديد التواريخ حيث يمكنك مسح المنشورات الخاصة بالسنة الماضية أو التي قبلها على حسب إختيارك .

حذف جميع المنشورات المزعجة من حسابك على فيسبوك دفعة واحدة

العيب الوحيد في الإضافة هي أنها ليست سريعة حيث أنه يجب عليك تركها تعمل بعض الوقت ريتما تتم عملية حذف جميع المنشورات و من جهة أخرى فإن هذا جيد حتى لا يكتشف فيس بوك أنك تستعمل برمجيات خارجية و بالتالي يسبب لك مشاكل .

تحميل إضافة Social Book Post Manager

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock