آندرويد

أفضل 5 تطبيقات اندرويد تحوّل هاتفك لكاميرا مراقبة

اقرأ في هذا المقال

حتى و لو لم تكن كثير السفر فان عملية تأمين المنزل خاصة ضد السرقة هي عملية جد مهمة ، و على عكس مكاتب الشركات فان تثبيت كاميرات أمان منزلية قد يكون خيار ذو تكلفة عالية .

لكن في حالة تمتلك هاتف يعمل بنظام الأندرويد و لا تقوم باستخدامه فيمكنك من الآن استعماله ككاميرا أمنية في منزلك أو أي مكان آخر و ذلك ما سنتعرف عليه صديقي القارئ في هذه التدوينة حيث أنّنا سنتعرف مع بعض على أفضل 5 تطبيقات اندرويد تحوّل هاتفك لكاميرا مراقبة.

 

 

1. Alfred Home Security Camera:

 

Alfred Home Security Camera
Alfred Home Security Camera

و هو من أكثر التطبيقات شعبية على متجر الجوجل بلاي ، خاصة و انّه يتوافق مع نظام الاندرويد 2.3 فما فوق ممّا يجعله يعمل على العديد من هواتف الاندرويد القديمة. التطبيق تستطيع التحكم فيه عن بعد و يمكنك من بث فيديو مباشر أينما كنت حيث يعمل على البث و التسجيل في نفس الوقت . كما أنه يحتوي على جهاز استشعار الحركة و نظام التنبيهات الفورية التي تعمل على تنبيهك فور حدوث أي شيء ينتبه له التطبيق . الجميل في الأمر أيضا أن التطبيق يمكنك من سعة تخزين سحابية مجانية للحفاظ على أمان ما قام بتسجيله .

 

 

2. Surveillance & Security – TrackView:

Surveillance & Security – TrackView
Surveillance & Security – TrackView

TrackView هو تطبيق آخر للمراقبة يقوم بتحويل الهواتف الذكية، الأجهزة اللوحية و أجهزة الكمبيوتر أيضا الى نظام مراقبة متحرّك مع امكانية تتبع الموقع GPS و تخزين التسجيلات مباشرة على مساحة تخزين سحابي .

3. Home Security Camera WardenCam

 

Home Security Camera WardenCam
Home Security Camera WardenCam

WardenCam هو تطبيق آخر مفيد و الذي يحوّل الهواتف الذكية و الأجهزة اللوحية أيضا الى كاميرات أمنية يمكنك مشاهدتها أثناء غيابك. يعمل التطبيق على كشف عن أي حركة و ارسال التنبيهات مباشرة الى هاتفك . يدعم شبكات الواي فاي، 3G ، 4G و الـ LTE .

4. Video Surveillance Ivideon:

Video Surveillance Ivideon
Video Surveillance Ivideon

 

Lvideon هو واحد من التطبيقات الجيّدة للمراقبة ، عن طريقه تستطيع المراقبة عن بعد و التسجيل أثناء غيابك . أو متابعت ما يحدث عن طريق بث مباشر .و مثله مثل التطبيقات التي سبق و تعرفنا عليها في هذه المقالة ، يوفّر لك Lvideon مساحة تخزين سحابية مجّانية حتى تخزّن فيها ما تريد من تسجيلات و تسهل عليك عملية الوصول لهذه التسجيلات.

 

5. AtHome Camera

AtHome Camera
AtHome Camera

من أهم ميزات هذا التطبيق أن يحتوي على تقنية التعرف على الوجوه و هذه التقنية ستساعد في تحديد اذا كان الشخص الذي في الفيديو هو أحد أفراد العائلة أو متطفل و سيبلغك فورا .  من التقنيات الأخرى التي يحتويها هذا التطبيق أن يعمل على ارسال الاشعارات في حالة وجود حركة بشرية . و يعتمد هذا التطبيق خاصة في مراقبة الأطفال و المسنين و يحتوي على العديد من الميزات التي تسّهل ذلك صديقي القارئ .

 

في الآخير أرجو أن التطبيقات التي تعرفنا عليها اليوم أعجبتك و كانت مفيد لك ، و ان كانت لك تجربة سابقة لا تتردد في مشاركتنا ايّاها عبر تعليق في الأسفل أو في منتدى المدونة و شكرا .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock