برامج و اضافات

برنامج مجاني يجب أن يكون على حواسيب جميع مستخدمي الويندوز

إذا كنت واحدا من مستخدمي أجهزة حواسيب الويندوز فإن ابرنامج الذي سوف نشاركه معك في هذه التدوينة يعتبر من بن البرامج المهمة التي يجب أن تقوم بتنصيبها على حاسوبك بمجرد أن تقوم بشراءه أو فرمتته أو حتى الآن و أنت تقرأ هذه التدوينة و تستعمل الحاسوب يجب أن تقوم بتنزيله. و هو برنامج يوفر مزايا عديدة جدا سوف نتعرف عليها معا و البرنامج الذي نتحدث عنه يدعى Patch My PC .

 

برنامج مجاني يجب أن يكون على حواسيب جميع مستخدمي الويندوز

 

برنامج Patch My PC  كان في وقت سابق عبارة عن برنامج يوفر خدمة واحدة فقط و هي القيام بعملية تحديث جميع البرامج المنصبة على الحاسوب إلى آخر إصدار ، حيث يعمل تلقائيا على جلب التحديثاث و يقوم بتنزيلها و هذه طبعا خطوة مهمة يجب القيام بها من أجل حماية حاسوبك و سد كل الثغرات الموجودة في نسخة سابقة من اي برامج ، لكن حاليا فإن البرنامج يوفر مزايا أخرى هامة .

 

برنامج مجاني يجب أن يكون على حواسيب جميع مستخدمي الويندوز

 

إلى جانب إمكانية تحديث البرامج جميعها بشكل تلقائي فإن برنامج Patch My PC  اصبح يوفر ايضا مجموعة من البرامج الاساسية التي يمكنك تنزيلها دفعة واحدة و تنصيبها على جهازك إن كنت قد قمت للتو بشراءه أو بعمل فورمات له و هذا طبعا إلى جانب ميزة تحديث البرامج ، هذا بالإضافة إلى أنه يوفر لك جميع البيانات حول أي برنامج تريده .

تحميل برنامج Patch My PC 

 

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock