الحماية

برنامج تشفير البيانات على الحاسوب و فحص الملفات مع الحفاظ عليها

إذا كان حاسوبك يتوفر على مجموعة من البيانات أو الملفات المهمة جدا بالنسبة لك و التي ربما تخاف من فقدانها أو من أن يتم الوصول إليها عبر إختراقها و ما إلى ذلك فإن ما سوف نتحدث عنه في هذه التدوينة بالتأكيد يهمك جدا ، حيث سوف نشارك معك واحدا من بين البرامج القوية و الشهيرة جدا و هو برنامج 360 Document Protector .

برنامج تشفير البيانات

 

برنامج 360 Document Protector هو عبارة عن أداة توفر لك خصائص مهمة جدا من بينها فحص الملفات من الفيروسات للتأكد من سلامتها على الكمبيور الخاص بك.

و الميزة المهمة أيضا هي إمكانية إسترجاع الملفات بعد فقدانها من خلال إنشاء نسخة إحتياطية ، إلى جانب تشفير الملفات و منع الوصول إليها ، و طريقة إستعمال البرنامج سهلة و بسيطة حيث ما عليك سوى تحميله على جهازك عبر الرابط أدناه :

ثم بعد ذلك ما عليك سوى تشغيل البرنامج عبر  الضغط على Enter Backup Center من أجل القيام بتشفير و حفظ الملفات التي لا ترغب في فقدانها ابدا مهما حدث و ذلك على هذا الشكل :

360 Document Protector
360 Document Protector

و بالنسبة لكيفية فحص الملفات فما عليك سوى العودة إلى الصفحة الرئيسية للبرنامج و الضغط على فحص أو Scan  من أجل التأكد من عدم توفر الملفات على أي برمجية خبيثة يمكن أن تتسبب لك في فقدانها .

تحميل برنامج 360 Document Protector

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock