الربح من الانترنات

الربح من بيع و شراء العملات الرقمية عن طريق موقع YoBit

في تدوينة سابقة تحدثنا عن شرح لموقع بيتريكس الشهير في مجال تداول العملات الرقمية بحيث يمكنك عن طريقه الربح من بيع و شراء العملات الرقمية بكل حرية و سهولة ، لكن من بين المشاكل التي يواجهها العديد من مستخدمي موقع بيتريكس هي الحظر المفاجئ الذي يمكن أن يتعرض له حسابك من الموقع و صعوبة إستعادة الحساب بعد الحظر نظرا لأن الدعم الخاص بالموقع أكثر من سيء حسب تجربتنا الشخصية .

و هذه المشاكل التي يعاني منها موقع بيتريكس جعلتنا نتجه إلى إستعمال منصة أخرى و هي منصة YoBit و هي أيضا شهيرة جدا في مجال الربح من بيع و شراء العملات الرقمية و يمكن إعتبارها أفضل لعدة مزايا صراحة أولها هي أنها تتوفر على عملات رقمية ربما غير موجودة في منصات أخرى إلى جانب أن التسجيل سهل و لا يتطلب التفعيل و الوثائق إلى جانب أنه لا يوجد حظر للحسابات .

 

الربح من بيع و شراء العملات الرقمية

 

طريقة التسجيل في منصة YoBit سهلة و بسيطة حيث ما عليك سوى النقر على رابط التسجيل أسفل التدوينة ثم إدخال إسم مستخدم أو يوزر نيم خاص بك ثم تقوم بكتابة بريدك الإلكتروني ثم إدخال كلمة سر تكون مكونة من أحرف كبيرة و صغيرة و أرقام ، ثم تعيد كتابة كلمة السر و الضغط على تسجيل .

 

بعد ذلك سوف تصلك رسالة من الموقع على بريدك الإلكتروني تحتوي على رابط التفعيل و ما عليك القيام به هو تفعيل حسابك عبر النقر على الرابط لتظهر لك واجهة الموقع على هذا الشكل :

الربح من بيع و شراء العملات الرقمية

الآن نأتي إلى شرح كيفية شخن الحساب و هي بسيطة حيث ما عليك سوى الضغط على خيار Wallet أو محفظة ثم سوف تظهر لك مجموعة من العملات الرقمية و أيضا سوف تحد عملة الدولار بحيث يمكنك شحن حسابك بالدولار بواسطة أدفكاش أو بايير أو بيرفكت موني و طرق أخرى .

الربح من بيع و شراء العملات الرقمية

و لشحن حسابك يكفي أن تختار العملة التي تريد شحن حسابك بها ثم تضغط على علامة زائد + و التي سوف تجدها أمامها ثم سوف يتم منحك رابط تحويل المال إلى حسابك في Yobit.

أما طريقة التداول على المنصة فهي عن طريق الضغط على العملة التي تريدها ثم تقوم بوضع سعر الكمية التي تريد شراءها و بعد ذلك تضغط على Buy .

الربح من بيع و شراء العملات الرقمية

أما بالنسبة البيع فإنك تقوم بنفس العملية في خانة Sell ـ يعني تقوم بتحديد الكمية التي تريد بيعها مع تحديد السعر و الضغط مباشرة على Sell .

الربح من بيع و شراء العملات الرقمية

أما بالنسبة لكيفية سحب أموالك من الموقع فإنها نفس طريقة الشحن لكن بدل أن تقوم بالضغط على علامة زائد + ، يجب أن تقوم على علامة ناقص – ، و التي توجد أمام العملة التي تتوفر على رصيد فيها و تريد تحويله إلى حساب آخر أو محفظتك .

الربح من بيع و شراء العملات الرقمية

كما تلاحظ معي فإن منصة YoBit سهلة جدا و تتيح لك الربح من بيع و شراء العملات الرقمية بدون مشاكل ، و يمكنك أن تلقي نظرة على المنصة الآن عبر التسجيل .

التسجيل في منصة YoBit

الشرح بالفيديو :

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock