آندرويد

تطبيق الحفاظ على بطّارية الهاتف و قياس سعتها الفعلية

مع مرور الوقت فإنه ينخفض أداء بطّارية الهاتف الذكي و سعة التصميم الأصلي لها، لذلك من حين الى آخر من الضروري إجراء فحص لبطّارية هاتف الاندرويد.

 ActtuBattery الذي سيكون محور مقالة اليوم هو تطبيق مجاني متاح للتحميل من متجر الجوجل بلاي ( الرابط في الأسفل ) يساعدك على التحقق من صحّة البطّارية وكذلك أداءها، و من المهم الاستعانة بهذا التطبيق خاصة اذا أردت شراء هاتف أندرويد مستعمل، لذلك احفظ الاسم جيّدا فلا تعلم متى ستحتاجه.

من خلال المعلومات التي يجمعها أثناء عملية الشحن فان تطبيق AccuBattery يقيس سعة البطّارية الفعلي فكما سبق و أشرنا مع مرور الوقت و كثرة الاستعمال فان سعة البطّارية تتراجع لذلك من خلال هذا التطبيق ستعلم كم أصبحت سعتها الفعلية . يقوم أيضا تطبيق صيانة بطارية الهاتف الذكي AccuBattery  بقياس مدى استعمال التطبيقات المنصّبة على هاتفك لطاقة البطّارية .

تطبيق الحفاظ على بطّارية الهاتف
تطبيق الحفاظ على بطّارية الهاتف

بعد عملية فحص و جمع للمعلومات أثناء شحن هاتفك ، فان تطبيق صيانة بطارية الهاتف الذكي AccuBattery بالاعتماد على هذه المعلومات سيقدم لك بعض النصائح التي باتباعها ستحافظ على صحة البطّارية أكثر .

فمثلا يقول التطبيق بدلا من شحن الهاتف الذكي الى غاية 100% من الأفضل أن تقوم بشحنه الى غاية 80% فقط فهذه التقنية تعمل على زيادة عمر البطّارية . و يمكنك مباشرة من خلال التطبيق أن تحددّ الحد الذي تريد فيه أن يتوقف الهاتف عن عملية الشحن أو تحديد إنذار ليعلمك بذلك .

في الآخير من الأفضل دائما الاستعانة بـ تطبيق صيانة بطارية الهاتف الذكي خاصة و أن متجر جوجل بلاي يحتوي على العديد منها و أغلبها مجّانية، فمن خلالها تستطيع المتابعة عن قرب لحالة بطّارية الهاتف و خاصة اكتشاف التطبيقات التي أنت في غنى عنها و تستهلك الكثير من طاقة الهاتف .

تحميل التطبيق اضغط هنا

كذلك لا تنسى صديقي تطبيق اليوم AccuBattery خاصة ان كنت مقبل على شراء هاتف ذكي مستعمل فيمكنك الاستعانة به لمعرفة ان كنت ستواجه مشاكل على مستوى البطارية مستقبلا أو أن حالتها جيّدة .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock