آندرويد

الحفاظ على بطارية الهاتف و جعلها تدوم أطول بطريقة ذكية [اندرويد]

جميع مستخدمي الهواتف الذكية يهمهم بالتأكيد أن تدوم بطارية الهاتف لوقت طويل و لا تفقد طاقتها بسرعة حتى لا يتوقف الهاتف عن العمل و بالتالي تجد نفسك غير قادر على إستعمال جهازك.

الحفاظ على بطارية الهاتف

 

و للحفاظ على بطايرة الهاتف فإن هناك طرقا عديدة منها ما تطرقنا إليه سابقا في تدوينات ماضية و منها ما لم نتحدث عنه بعد مثل الطريقة التي سوف نشاركها معك اليوم و هي طريقة بسيطة جدا لكنها فعالة و سوف تلاحظ أن هاتفك بطاريته تدوم لوقت أطول بعد إستعمالها .

الحفاظ على بطارية الهاتف و جعلها تدوم أطول بطريقة ذكية

الطريقة ببساطة هي عبر إستعمال تطبيق مجاني غير معروف كثيرا يدعى Smart Screen On Off ، و هو عبارة عن تطبيق يعمل على إطفاء شاشة الهاتف مباشرة بعد أن تقوم بوضع الهاتف على طاولة أو في جيبك أو بعد ان تتوقف عن إستعماله حيث أن التطبيق يعمل كمستشعر للحركة و بمجرد أن تتوقف عن استخدام الهاتف لثواني يقوم بإطفاء الشاشة حتى لا تستهلك طاقة بطارية هاتفك .

 

الحفاظ على بطارية الهاتف و جعلها تدوم أطول بطريقة ذكية

 

و ليس هذا فقط ، حيث أن تطبيق Smart Screen On Off يوفر لك أيضا إمكانية إطفاء شاشة الهاتف من خلال تمرير اصبعك على الشاشة الرئيسية للهاتف و هذه ميزة مهمة تغنيك على الضغط على زر إطفاء الشاشة في كل مرة ، كما أنها مفيدة للاشخاص الذين تعل زر الإطفاء في هواتفهم .

و التطبيق متاح فقط لمستعملي هواتف نظام تشغيل الآندرويد و يمكنك تحميله مباشرة من متجر البلاي ستور عبر الرابط الضغط هنا .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock