برامج و اضافات

كيفية إنشاء نسخة من جميع البيانات المخزنة على المتصفح

من بين الأشياء التي يمكن ان تضايقك أثناء رغبتك في تغيير حاسبوك أو ربما القيام بعمل فورمات له هو أنك سوف تقوم بفقدان جميع البيانات المخزنة على المتصفح الخاص بك سواءا روابط المواقع التي كنت تقوم بزيارتها أو كلمات السر التي ربما لم تعد تتذكرها و غيرها من البيانات الأخرى. لكن مع الأداة التي سوف نشاركها معك اليوم فإن هذه المشكلة لن تواجهك ثانية أبدا .

كيفية إنشاء نسخة من جميع البيانات المخزنة على المتصفح

الأداة التي نتحدث تدعى Hekasoft Backup & Restore و هي عبارة عن برنامج صغير جدا يسمح لك بإمكانية القيام بإنشاء نسخة إحتياطية من جميع البيانات المخزنة على اي متصفح حيث يمكن ان تقوم بتنزيل كل البيانات في ملف و إستعادتها بعد الفورمات أو نقلها إلى حاسوب آخر .

 

كيفية إنشاء نسخة من جميع البيانات المخزنة على المتصفح

و كما يمكن أن تفيدك أداة Hekasoft Backup & Restore في تنزيل بيانات متصفح و تخزينها فإنها يمكن أن تضرك أيضا إذا تم إستعمالها ضدك ، حيث أن هذه الأداة تستخدم أيضا في سرقة البيانات ، حيث يمكن وضعها في فلاش USB ثم تتبيثها على الكمبيوتر و تنزيل كل البيانات المخزنة على اي متصفح .

لهذا فكن حذرا من الأشخاص الذين يستعملون حاسوبك ، و للإشارة فإنه بغض النظر عن حجم البيانات المخزنة في المتصفح فإن الإضافة تعمل على إنشاء نسخة إحتياطية منها بشكل سريع كما انها تدعم جميع المتصفحات بمختلفها .

تحميل أداة Hekasoft Backup & Restore

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock