برامج و اضافات

إنشاء نسخة إحتياطة من الملفات على الويندوز مع أسهل برنامج

هناك الكثير من البرامج منها المجانية و منها المدفوعة و التي توفر إمكانية القيام بـ إنشاء نسخة إحتياطية من الملفات على نظام تشغيل الويندوز و ذلك لأن هذه العملية تعتبر مهمة جدا و يجب عليك القيام بها إن كان حاسوبك يحتوي على مجموعة من الملفات المهمة التي لا ترغب في فقدانها أبدا نتيجة لأي ظرف كان .

و لكن من بين جميع البرامج فإن اسهلها إلى غاية الوقت الحالي هو برنامج Macrium Reflect المميز و الذي يمكنك تحميله مباشرة عبر النقر على لرابط اسفل التدوينة .

إنشاء نسخة إحتياطة من الملفات
إنشاء نسخة إحتياطة من الملفات على الويندوز مع أسهل برنامج

 

البرنامج كما اشرنا في عنوان التدوينة سهل جدا و من أبسط ما يكون حيث بعد تحميله ما عليك سوى أن تقوم بتنصيبه على جهازك بالطريقة التقليدية و المستخدمة مع جميع البرامج ثم بعد ذلك تقوم بتشغيله لتجد بان البرنامج يستعرض لك حميع المسارات الموجودة على حاسوبك.

 

و أنت ما عليك فعله هو إختيار المسار الذي تريد إنشاء نسخة إحتياطية منه أو تحديد الملفات الموجودة بداخله التي تريد نسخها إحتياطيا من أجل إستعادتها بسرعة في حالة فقدان الأصلية .

و للإشارة فإن برنامج Macrium Reflect  يدعم جميع إصدارات نظام تشغيل الويندوز سواءا ويندوز 7 أو 8 أو ويندوز 10 و يعمل على إنشاء نسخة إحتياطية من كل انواع الملفات سواءا صور ، فيديوهات ، وثائق ، و مختلف البيانات الأخرى .

تحميل برنامج Macrium Reflect

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock