مواقع و خدمات

طريقة إرسال ملف كبير الحجم لأي شخص عبر منصة جيميل Gmail

إذا حاولت من قبل ان تقوم بإرسال ملف كبير الحجم مثل فيديو أو ملف معين آخر عبر إستعمال منصة جيميل Gmail لأي صديق لك على بريده الإلكتروني فأنت بلا شك واجهت مشكلة عدم إمكانية إرسال الملف.

 

حيث أن جيميل Gmail يقوم بإظهار رسالة لك مفادها أن الملف أكبر من المطلوب ، و بالتالي حتى تتمكن من القيام بإرسال الملف إلى صديق يجب أن تقوم برفعه على منصة خارجية أخرى و ترسل له الرابط بدلا من أن ترسل له الملف نفسه في البريد الإلكتروني .

و من بين المنصات السهلة جدا و الرائعة هي منصة Firefox Send و هي منصة جديدة تم إطلاقها في أواخر العام السابق 2017 ، و ميزتها أنها تمنحك إلى غاية 1 جيجابايت مساحة يمكنك أن تقوم برفع عليها ما تشاء من الملفات بمختلف أنواعها ثم أخذ الرابط و إرساله لأصدقائك سواءا عبر منصة البريد الإلكتروني جيميل أو عبر فيس بوك و غيره من الشبكات الإجتماعية .

طريقة إرسال ملف كبير الحجم لأي شخص عبر منصة جيميل Gmail

و المميز في منصة  Firefox Send أنها لا تتطلب منك التسجيل أو إنشاء حساب بل على العكس ما عليك فعله هو النقر على الرابط أدناه و الولوج إلها ثم الشروع في رفع الملف عبر الضغط على ” تحميل الملف ” ثم تحديده من حاسوبك و الإنتظار ريتما يتم رفع لتحصل على رابط مباشر له .

الدخول إلى منصة  Firefox Send

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock