iOSآندرويد

أفضل تطبيق كاميرا احترافية للاندرويد و الايفون

أحدث الهواتف الذكية تأتي مع كاميرا قوية و ذات ميزات عديدة ، ممّا يجعل العديد منّا لا يفكر أصلا في تنصيب تطبيق كاميرا احترافية.  فمجرّد أن تفكر في التقاط صورة تشعل الكاميرا الافتراضية للهاتف.

لكن ماذا اذا أردت الحصول على على المزيد من الميزات في كاميرا هاتفك ؟ هل تبحث عن تطبيق كاميرا احترافية للاندرويد أو الايفون ؟ لحسن الحظ أنها متوفرة على متجر جوجل بلاي و متجر الآيتونز .

عليك أن تعلم صديقي ان التطبيقات التي ستنتاولها في هذه المقالة هي تطبيقات من أجل التقاط صور احترافية و ليست مثل التطبيقات التي تقوم بتعديل صورك و اضافة التأثيرات عليها مثل CandyCam.

 

  1. تطبيق كاميرا احترافية Camera+ :

تطبيق كاميرا احترافية Camera+
تطبيق كاميرا احترافية Camera+

تطبيق Camera+ متوفر منذ سنوات عديدة على متجر الآيتونز و أحد أهم ما يجعله ناجحا هو اضافته للعديد من الميزات الجديدة في كل مرة يقوم بها التطبيق بنشر تحديث.

مع  Camera+ سيجد المستعمل واجهة سريعة و متجاوبة ممّا يجعل التعامل معها ممتع، و تحتوي في نفس الوقت على قائمة تحتوي على العشرات من الميزات التي من الأكيد ستجعل عملية التقاطك للصور أكثر احترافية.

التطبيق يحتوي على العديد من الميزات منها خاصية تصفية الصور و التقاط الصور HDR، مع امكانية اضافة تأثيرات و اطارات جاهزة مباشرة على الصور.

التحميل : Camera+ Lite for iOS (مجاني)
التحميل: Camera+ for iOS (مدفوع 2.99$)

 

2. تطبيق كاميرا احترافية ZOOM FX :

 

تطبيق كاميرا احترافية ZOOM FX
تطبيق كاميرا احترافية ZOOM FX

 

يجب عليك أن تكون سريع من أجل التقاط الصورة على الأفضل و هذا ما يقدمه لك هذا التطبيق صديقي القارئ حيث تدعي كاميرا ZOOM FX أنها أسرع تطبيق كاميرا على الاندرويد .

في الواقع هي تستحق لقب أسرع تطبيق لالتقاط الصور الاحترافية، لأنها ممتازة عند التقاط الصور لأشياء أو أشخاص متحرّكين بسرعة، و تستيطع التصوير بسرعة تصل الى 50 اطار في الثانية .

يحتوي أيضا التطبيق على وضع مثبت للصور حتى لا ينتهي بك المطاف أمام صور ضبابية. مع العلم أن هذا التطبيق يصوّر أيضا بـ RAW.

التحميل: Camera ZOOM FX for Android (مجّاني)
التحميل: Camera Zoom FX Premium for Android (مدفوع 3.99 دولار)

 

اظهر المزيد

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock