مواقع و خدمات

طريقة تحميل أيقونات عالية الجودة عن أي شيء بشكل مجاني

إذا كنت تخطط للعمل على تصميم معين سواءا تصميم غلاف لصفحة فيس بوك أو يوتيوب أو اي شبكة إجتماعية أو ربما تصميم قالب موقع ما أو حتى تصميم بانر إعلاني أي شيء من هذا القبيل فإنه من بين الأشياء التي سوف تكون بحاجة إليها هي الأيقونات ، و للحصول على ايقونات عالية الجودة فإنه يجب أن تستعين ببعض المواقع التي توفرها و التي قد تجد أغلبها مدفوع عكس الموقع الذي سوف نشاركه معك اليوم و الذي يوفر لك كمية هائلة منة الأيقونات عن أي مجال بشكل مجاني و بجودة وضوح عالية .

الموقع الذي نتحدث عنه يدعى findicons ، و بمجرد الولوج إليه سوف تجد أنه يحتوي على محرك بحث و بداخله يجب أن تقوم بكتابة الكلمة المفتايحة التي تدل على نوعية الأيقونات التي تبحث عنها ، و بعد ذلك تقوم بالنقر على زر البحث .

طريقة تحميل أيقونات عالية الجودة عن أي شيء بشكل مجاني

بعد ذلك سوف تظهر لك مباشرة مجموعة من الأيقونات و التي سوف يكون عددها كبيرا و سوف تجد أيقونات مختلفة من حيث الشكل و التصميم و الألوان و جميعها بخلفيات شفافة كي يسهل عليك تعديلها .

طريقة تحميل أيقونات عالية الجودة عن أي شيء بشكل مجاني

بعد إختيار اي أيقونة قم بالنقر عليها لتقوم بعد ذلك بتحميلها على جهازك سواءا حاسوبك أو هاتفك ، يحث أن الموقع يمكنك زيارته من أي جهاز على المتصفح و الإستفادة منه و من الأيقونات المجانية التي يوفرها .

الدخول إلى موقع findicons

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

‫3 تعليقات

  1. شكرا على الموضوع الموقع جيد و يتوفر على أشكال عديدة من الأيقونات عكس بعض المواقع الأخرى سأقوم بتجربتها على مدونتي إن شاء الله.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock