عرض تجاري

تعرّف على هاتف Vernee X بذاكرة 128GB و كاميرا 16GB

من بين الهواتف الذكية التي اصبحت منتشرة بشكل كبير في الآونة الأخيرة يتم طرح العديد من التساؤلات حولها من طرف المستخدمين هو هاتف Vernee X و الذي يحتوي على مزايا عديدة جعلت منه محط إهتمام الكثيرين ، و في هذه التدوينة اليوم سوف نلقي الضوء على هذا الهاتف بحيث سوف نستعرض لك المواصفات الخاصة به إلى حانب أسعاره و كيفية الحصول عليه في حالة إذا ما كنت مهتما به .

بداية فإن هاتف Vernee X يحتوي على شاشة عرض بقياس 5.99 بوصة و هذا ما يجعل منه هاتف من نوع فابلت و هي كلمة تطلق على الهواتف ذات الشاشة الكبيرة ، و دقة الشاشة هي 2160 بكسل ، و بالنسبة للنظام المستخدم في الهاتف فهو الآندرويد في إصداره 7.0  ، و أكثر ما يميز هذا الهاتف هو توفره على ذاكرة تخزين عشوائبة بسعة 4 جيجابايت إلى جانب ذاكرة تخزين داخلية بمساحة 128 جيجابايت .

أما على مستوى الكاميرا فإن الهاتف يتوفر على كاميرا خلفية بدقة 16 ميجباكسل و اخرى أمامية بدقة 5 ميجابكسل ، كما يدعم الهاتف جميع التقنيات مثل البلوتوث و الواي فاي و الـ GPS ، و بالنسبة لبطارية الهاتف فهي بقوة 6200mAh  .

و طريقة الحصول على هذا الهاتف بسيطة حيث يعرض الآن على متجر GearBest و يمكنك شراءه عبر الرابط أسفله من خلال إستعمال بطاقة فيزا أو ماستر كارد او حسابك على البايبال ، و للإشارة فإن الشحن مجاني أي أنك تدفع ثمن الهاتف فقط .

شراء هاتف Vernee X

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock