عرض تجاري

تعرّف على هاتف Oukitel MIX 2 بكاميرا 16MP و رام 6GB + رابط الشراء

كما عودناكم دائما من حين لآخر نشارك معكم بعض الهواتف الذكية المميزة و التي لم تحظى بالشهرة الواسعة التي تستحقها نظرا لشدة المنافسة القوية في مجال صناعة الهواتف الذكية و كون بعض الشركات تحتل الصدراة و تهيمن على هذه الأسواق مثل شركة سامسونغ و آبل ، و رغم أن الهواتف التابعة لهذه الشركات جيدة إلا ان سعرها مرتفع و بالتالي يضل البديل هو إقتناء هاتف من شركات منافسة توفر هواتف بإمكانيات عالية و بأسعار منخفضة مثل هاتف Oukitel MIX 2 .

هاتف Oukitel MIX 2 هو عبارة عن هاتف ذكي إنتشر بشكل كبير مؤخرا بين المستخدمين و ذلك لأنه يحتوي على مجموعة من المزايا و الخصائص التي جعلت منه محط الإهتمام ، حيث يتوفر الهاتف على ذاكرة تخزين عوشائية بمساحة 6 جيجابايت و ذاكرة تخزين داخلية بمساحة 64 جيجابايت ، كما يحتوي على كاميرا خلفية بدقة وضوح 16 ميجابكسل و أخرى امامية بدقة وضوح 8 ميجابكسل .

و يحتوي الهاتف أيضا على شاشة عرض بقياس 6 بوصة كما يتوفر على بطارية بقوة 4080 مللي أمبير ، و هو يعمل على نظام تشغل الآندرويد 7.0 ، و للإشارة فإن الهاتف يدعم جميع التقنيات الحديثة بما في ذلك تقنية الإتصال السريع 4G .

و للحصول على هذا الهاتف الكي و التوصل به إلى غاية باب منزلك كل ما عليك القيام به هو النقر على الرابط أدناه ليتم الإنتقال بك إلى صفحة الشراء على المتجر الإلكتروني الشهير gearbest و الذي يقوم بعرض الهاتف بسعر منخفض جدا في هذه الفترة .

شراء هاتف Oukitel MIX 2

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

أضف تعليق

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :