عرض تجاري

تعرّف على هاتف Elephone S8 بذاكرة 64GB و كاميرا 21MP + رابط الشراء

كما عودناكم دائما من حين لآخر نقوم بمشاركة بعض الهواتف الذكية التي أصبحت اكثر إنتشارا في الآونة الاخيرة و الإقبال عليها كبير جدا ، حيث سوف نتعرف في هذه التدوينة اليوم على هاتف ذكي يدعى Elephone S8 ، و هو واحد من الهواتف المميزة التابعة للشركة العملاقة Elephone ، و هي شركة لها العديد من الهواتف الذكية المختلفة فيما بينها من حيث المزايا و المواصفات و الاسعار أيضا ، و هاتف Elephone S8 هو واحد من أقوى هذه الهواتف .

من بين المزايا التي يحتوي عليها هاتف Elephone S8  الذكي هو توفره على شاشة عرض بقياس 6.0 بوصة و هذا يعني أن الشاشة كبيرة الحجم و هي بدقة وضوح 2560 بكسل ، و يعمل الهاتف على نظام تشغيل الآندرويد في إصدار 7.0 .

من بين مزايا الهاتف أيضا هو توفره على ذاكرة تخزين عشوائية بمساحة 4 جيجابايت و ذاكرة تخزين داخلية بمساحة 64 جيجابايت ، كما يتوفر الهاتف على كاميرا أمامية بدقة وضوح 8 ميجابكسل و كاميرا خلفية بدقة وضوح 21 ميجابكسل .

و الهاتف يدعم الواي فاي و البلوتوث و الـ GPS و تقنية الإتصال السريع من الجيل الرابع 4G ، و يمكنك التوصل بهذا الهاتف إلى غاية باب منزلك عن طريق شراءه من متجر gearbest و سنضع لك رابط الشراء بالأسفل في اذا ما كنت مهتما في الحصول عليه

شراء هاتف  Elephone S8

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock