آندرويد

كيفية معرفة مكان أي شخص إنطلاقا من رقم هاتفه فقط

إذا أردت ان تعرف مكان تواجد أي شخص فإن كل ما يجب أن تتوفر عليه هو رقم هاتفه الخاص إلى جانب أن ذلك الشخص يجب أن يكون هاتفه هو هاتف ذكي و ليس هاتف عادي ، حيث سوف نشارك معك اليوم طريقة سهلة حدا عن طريق إستعمالها يمكنك أن تعرف مكان تواجد اي شخص في الخريطة و ذلك من خلال إستعمال تطبيق مجاني يدعى Locate via SMS .

تطبيق Locate via SMS من بين التطبيقات الرائعة الموجودة على متجر الجوجل بلاي حيث أن هذه التطبيق يقدم خدمة يحتاج إليها الجميع فدائما ما سوف تكون بحاجة إلى معرفة مكان شخص ما على الخريطة سواءا من أجل الإطمئنان عليه و على أحواله أو من أجل التأكد من أنه لا يكذب عليك حول حقيقة مكانه الذي يتواجد به ، و لإستعمال تطبيق Locate via SMS قم بتحميله مباشرة عبر الرابط الموجود اسفل هذه التدوينة .

بعد تحميل و تتبيث تطبيق Locate via SMS على هاتفك الآندرويد كل ما عليك القيام به هو تشغيل التطبيق و تفعيل خاصية الـ GPS ثم بعد ذلك سوف تظهر لك خانة تقوم فيها بإدخال رقم الهاتف الخاص بذلك الشخص الذي تود البحث عن مكانه ، أو يمكنك أن تقوم بإدخال إسم ذلك الشخص إذا كان رقم هاتفه مسجلا بشكل مسبق على هاتفك أي أنه في قائمة جهات الإتصال الخاصة بك .

بعد أن تقوم بإدخال رقم الهاتف الخاص بذلك الشخص قم مباشرة بالنقر على زر Track ثم بعد ذلك سوف يقوم تطبيق Locate via SMS بإرسال رسالة نصية إلى ذلك الشخص من خلالها سوف يقوم بتحديد مكانه ، و عندما يتوصل الشخص الآخر بتلك الرسالة مباشرة سوف يظهر لك مكانه على الخريطة في التطبيق .

تحميل تطبيق Locate via SMS 

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

تعليق واحد

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :