برامج و اضافات

طريقة قفل الحاسوب و تشغيله بواسطة التعرف على الوجه مثل آيفون X

في وقت سابق قامت شركة آبل بالإعلان عن هاتفها الجديد آيفون X و الذي أحدث ضجة واسعة جدا على الأنترنت و على الشبكات الإجتماعية بسبب الميزة التي يتوفر عليها و هي تقنية تشغيل الهاتف من خلال التعرف على ملامح الوجه ، حيث قامت شركة آبل بتزويد هاتفها الجديد بخاصية التشغيل عبر الوجه مما يجعل المستخدمين يحصلون على حماية عالية جدا و لا يمكن لأي شخص غيرهم أن يقوم بفتح الهاتف و الولوج إليه .

و هذه الميزة التي يتوفر عليها هاتف آيفون X يمكن الإستفادة منها أيضا على الحاسوب بطريقة بسيطة جدا ، حيث أن هناك بعض البرامج التي توفر هذه الخاصية و من بينها و أفضلها على الإطلاق هو برنامج KeyLemon  و هو برنامج يمكنك من خلاله تصوير نفسك و بالتالي قفل الحاسوب و أثناء تشغيله يعمل البرنامج على فحص ملامح وجهك قبل السماح لك بالولوج إلى النظام .

قفل الحاسوب و تشغيله بواسطة التعرف على الوجه

بعد تحميل و تنصيب برنامج  KeyLemon  ما عليك القيام به هو إنشاء حساب جديد من خلال الضغط على Create my profile و بعد ذلك يجب أن تقوم بالجلوس أمام الكاميرا في الحاسوب و يجب أن يكون وجهك واضحا .

قفل الحاسوب و تشغيله بواسطة التعرف على الوجه

بعد أن تقوم بهذه العملية ستظهر لك رسالة Lock my session now ، و بالتالي ما عليك فعله هو إعادة تشغيل الكمبيوتر أو الحاسوب لتجده يطلب منك وضع وجهك أمام الكاميرا حتى يستطيع التعرف عليه و بالتالي السماح لك بالدخول إلى النظام .

تحميل برنامج KeyLemon

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock