برامج و اضافات

تخفيض على أفضل البرامج المدفوعة و مسابقة للفوز بقسيمة شراء بقيمة 198$

تعبتر شركة easeus واحدة من بين الشركات الرائدة في مجال برامج الحاسوب ، حيث أن هذه الشركة تتوفر على قائمة عريضة من البرامج القوية جدا و المفيدة و التتي تختلف ما بين برامج لإسترجاع الملفات المحذوفة و البيانات المفقودة من هواتف الآيفون و برامج أخرى لتحويل صيغ الفيديو و تقليل حجمها مع الحفاظ على الجودة و برامج لإصلاح مشاكل التعريفات في الحاسوب و غيرها .

و لكن المشكلة الوحيدة التي يواجهها المستخدمون مع البرامج التابعة لشركة easeus هي أن جميع برامجها مدفوعة و تكون متاحة فقط للإستخدام لفترة تجريبية بشكل مجاني ، حيث أنه إذا اردت إستعمالها بشكل دائم و الإستفادة من جميع المزايا يجب عليك شرائها ، و بما أن البرامج سعرها مرتفع نوعا ما فإنه حاليا يمكنك الحصول على اي برنامج تريده منها بسعر منخفض جدا أكثر مما تتصور و ذلك بمناسبة رأس السنة .

و ليس هذا فقط بل إن شركة easeus تتيح لك أيضا القيام بالمشاركة في مسابقة للفوز بقسيمة شراء قدرها 198 دولار أمريكي سوف تحصل عليها في حالة فوزك لشراء ما تريد من البرامج بواسطتها و طريقة المشاركة بسيطة حيث ما عليك سوى الولوج إلى صفحة العرض عبر النقر هنا أو عبر الضغط على الرابط أسفله و بعد ذلك سوف تظهر لك لعبة تقوم بلعب اللعبة و سوف يتم مباشرة توجيهك للمشاركة في المسابقة ، أما بالنسبة للبرامج التي تحظى بتخفيض يصل إلى غاية نسبة 70 في المئة حاليا فهي كالتالي :

  • EaseUS Partition Master Professional 11.10

و هو برنامج يساعدك على نقل الملفات و البيانات إلى جانب تقسيم القرص الصلب و غيره من المهام التي يحتاج إليها اي مستخدم للحاسوب .

  • EaseUS Mobimover 3.0

و هو عبارة عن برنامج إحترافي يعمل على نقل جميع أنواع الملفات و البيانات من أي حاسوب إلى اي هاتف آيفون أو جهاز آيباد لوحي .

  • EaseUS MobiSaver for Android 5.0

و هو عبارة عن برنامج يمكنك من خلاله إسترجاع جميع البيانات و الملفات المحذوفة من أي هاتف آندرويد بما في ذلك الرسائل و المحادثاث التي كانت على الواتس آب .

  • EaseUS Todo PCTrans Pro 9.0

هذا البرنامج هو اسرع طريقة و أكثر أمانا لنقل جميع انواع الملفات من الحاسوب إلى الآندرويد بما في ذلك نقل التطبيقات ايضا .

  • EaseUS Todo Backup Home 9.2

أفضل وسيلة لحماية بياناتك من الضياع هي إنشاء نسخة إحتياطية منها و هذا ما يوفره لك هذا البرنامج .

و جميع هذه البرامج يمكنك الحصول عليها بمابلغ منخفضة بشكل خيالي و هذا العرض محدود إلى غاية 4 من شهر يناير المقبل ، و للإطلاع على كل شيء بشكل أكثر تفصيلا أنقر على الرابط أدناه .

إضغط هنا للدخول إلى صفحة المسابقة و التخفيضات 

 

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

تعليق واحد

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock