آندرويد

أفضل 3 تطبيقات VPN لإخفاء هويتك و منع المواقع من تتبع هاتفك الآندرويد

تعمل تطبيقات الـ VPN على منحك سيرفر وهمي من أجل الإتصال به و إخفاء هويتك على الأنترنت بحيث يمكنك أن تظهر و كأنك متصل من أمريكا أو سويسرا أو فرنسا و غيرها من الدول الأخرى بعيدا عن مكانك الحقيقي ، و تطبيقات الـ VPN صراحة كثيرة جدا و على مدونة محترفو الشرح فقد تحدثنا كثيرا عن مجموعة من التطبيقات و في هذه التدوينة اليوم سوف نشارك معك المزيد منها حيث سوف يتمحور موضوعنا حول 3 تطبيقات تعمل بكفاءة عالية على حماية خصوصيتك .

1 – تطبيق Zero VPN

أفضل 3 تطبيقات VPN

تطبيق Zero VPN يعتبر من التطبيقات الشهيرة جدا و هو يعمل على إخفاء هويتك الحقيقة عن طريق تغيير عنوان البروتوكول الخاص بك و ميزته أنه يمنحك إختيار التطبيق الذي تريد أن يتم حمايتك عليه مثلا يمكنك تفعيل الـ VPN على المتصفح فقط أو على تطبيق الفيس بوك فقط أو البريد الإلكتروني و غيرها من التطبيقات الأخرى .

تحميل تطبيق Zero VPN

2 – تطبيق Hideman VPN 

أفضل 3 تطبيقات VPN

تطبيق Hideman VPN من التطبيقات الشهيرة أيضا و هو يوفر لك إمكانية الإتصال بسيرفرات مختلفة تابعة للعديد من الدول مثل الولايات المتحدة الأمريكية و ألمانيا و فرنسا و هولندا .

تحميل تطبيق Hideman VPN

3 – تطبيق USA VPN 

أفضل 3 تطبيقات VPN

رغم أن إسمه يوحي بأنه يوفر سيرفر خاص بأمريكا فقط إلا أن USA VPN يوفر جميع الدول الأخرى مثل كندا و إيطاليا و غيرهم ، و طريقة إستعماله سهلة حيث ما عليك سوى تشغيله و إختيار الدول و الإتصال بالأنترنت بشكل عادي دون ان تظهر هويتك .

تحميل تطبيق USA VPN

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock