عرض تجاري

كيفية شراء هواتف ذكية و إكسسورات بنصف الثمن و التوصل بها لباب المنزل

gearbest

قبل أن تقوم دائما بشراء أي منتج من اي متجر إلكتروني أو عبر الأنترنت بشكل عام حاول أن تنتظر إلى غاية إنطلاق عرض تخفيضي ، حيث أن جميع المتاجر الإلكترونية تقوم بإطلاق عروض تخفيضية من حين لآخر و من خلالها يمكنك شراء كل ما تحتاج إليه بسعر رخيص يمكن أن يصل إلى نصف الثمن كما هو الوضع حاليا في المتجر الإلكتروني الشهير gearbest .

gearbest

يعرض متجر gearbest حاليا الكثير من المنتجات المختلفة على منصته بنصف الثمين حيث تحظى جميع المنتجات او اغلبها تقريبا بتخفيض يصل إلى غاية 50 في المئة و هو رقم هائل جدا ، هذا إلى جانب أن الشحن متاح بشكل مجاني ، بمعنى أنك تدفع ثمن المنتج فقط و الشحن يتكفل به المتجر .

و لإستغلال هذا العرض التخفيضي فإنه يبدأ من الآن و يمكنك إقتناصه عبر الدخول اليه من خلال الرابط أسفل التدوينة ثم تصفح المنتجات المتاحة و النقر على اي منتج تريده و بعد الضغط على أي منتج سوف يتم الإنتقال بك إلى صفحة الشراء و يمكنك دفع ثمن المنتج بواسطة البايبال او بطاقة فيزا كارد او بطاقة ماستر كارد و غيرها من وسائل الدفع ، و خلال مدة لا تتجاوز الـ 25 يوم سوف تكون قد توصلت بالمنتج إلى غاية باب منزلك .

الدخول إلى صفحة العروض التخفيضية على gearbest

.

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

أضف تعليق

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :