الحماية

كيفية تشفير الملفات على الحاسوب و منع أي شخص من الوصول إليها

إذا كان الحاسوب الحاص بك يتوفر على ملفات مهمة جدا و حساسة بالنسبة لك ، فإن أفضل شيء يمكنك القيام به من أجل حمايتها هو تشفيرها على الحاسوب بحيث لا يمكن لأي شخص غيرك الوصول إليها سواءا تم إختراق حاسوبك او تم إستعماله من طرف شخص آخر ، و للقيام بتشفير الملفات على الحاسوب هناك العديد من البرامج التي توفر هذه الخاصية من بينها برنامج SecureMyBit .

من بين مزايا برنامج SecureMyBit أنه يوفر لك لوحة مفاتيح خاصة به لإدخال كلمة السر و ذلك لتفادي إحتمال أن تكون لوحة المفاتيح الخاصة بك مراقبة من طرف برامج مثل برنامج KEYLOGGER ، و يتيح لك البرنامج إما إدخال كلمة سر إنطلاقا من إختيارك أو يمكنك الضغط على زر PASSWORD GENERATOR و جعل البرنامج يقوم بتوليد كلمة سر قوية من تلقاء نفسه .

كيفية تشفير الملفات على الحاسوب
كيفية تشفير الملفات على الحاسوب

بعد تحميل البرنامج و تشغليه ما عليك سوى سحب الملفات إلى البرنامج و إدخال كلمة السر الخاصة بك ، و بالتالي سوف يتم تشفيرها مباشرة و لن يستطيع اي شخص غيرك الوصول إليها .

كيفية تشفير الملفات على الحاسوب

و للإشارة فإنه يمكنك تشفير أي ملف من أي نوع سواءا كانت الملفات عبارة عن مقاطع فيديو أو مقاطع صوتية أو صور أو وثائق و كتب إلكترونية و غيرها ، حيث ان البرنامج يدعم جميع الصيغ و أيضا يعمل على جميع إصدارات نظام تشغيل الويندوز .

تحميل برنامج SecureMyBit

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock