مواقع و خدمات

كيفية الحصول على فيديوهات مجانية بدون حقوق مع أفضل 4 مواقع

يبحث العديد من المستخدمون عن كيفية الحصول على فيديوهات مجانية بدون حقوق يمكن إعادة إستخدامها و ذلك لأن الفيديوهات التي تكون محمية بحقوق الملكية تتيح للمستخدمين إستعمالها بغرض الربح منها سواءا على اليوتيوب أو اي منصات اخرى بدون الخوف من التعرض للمشاكل ، و في هذه التدوينة سوف نستعرض لك أقوى 4 مواقع يمكنك تجربة إستخدامها للحصول على فيديوهات مجانية بدون حقوق .

1 – موقع videezy 

موقع videezy منة بين أكثر المواقع التي توفر فيديوهات مجانية بدون حقوق ملكية في مجالات مختلفة جدا ، حيث أنه على منصة الموقع هناك المئات من الفيديوهات و التي تتميز جميعها بكونها تتوفر على جودة وضوح عالية جدا ، و طريقة إستعماله بسيطة للغاية حيث ما عليك سوى الدخول إليه لتجد واجهته على هذا الشكل .

كيفية الحصول على فيديوهات مجانية بدون حقوق

في الخانة التي أمام ك تقوم بإدخال الكلمة الدلالية التي تدل على مجال الفيديو الذي تبحث عنه او تريده و سو ف يستعرض لك الموقع الفيديوهات على هذا الشكل :

كيفية الحصول على فيديوهات مجانية بدون حقوق

الدخول إلى موقع videezy 

2 – موقع cutestockfootage

كيفية الحصول على فيديوهات مجانية بدون حقوق

موقع cutestockfootage يحتوي على قائمة طويلة بالفيديوهات الغريبة و يتيح لك تحميل أي فيديو بشكل مجاني و بجودة وضوح عالية جدا و هو أيضا يتوفر على خانة بحث يمكنك عن طريقها الوصول إلى أي فيديوهات من أي نوع تريده .

الدخول إلى موقع cutestockfootage 

3 – موقع pexels 

كيفية الحصول على فيديوهات مجانية بدون حقوق

موقع pexels هو انسب موقع يمكنك إستعماله إذا كنت تبحث عن فيديوهات عالية الجودة و في نفس الوقت قصيرة من حيث المدة الزمنية ، و تستطيع من خلاله تحميل اي فيديو بجودته الأصلية و إستعماله في مشاريعك الربحية دون الخوف من مشاكل حقوق الملكية .

الدخول إلى موقع pexels 

4 – موقع videvo

كيفية الحصول على فيديوهات مجانية بدون حقوق

موقع videvo هو آخر موقع معنا في هذه التدوينة ، و طريقة إستعمال هذ الموقع بسيطة كل ما عليك فعله هو الدخول إليه و إختيار الفيديو الذي ترغب في تحميله سواءا عبر البحث باستعمال خانة البحث او عبر تصفح الفيديوت المعروضة في الصفحة الرئيسية و بعد النقر على اي فيديو سوف تظهر لك خاصية لتحميل .

الدخول إلى موقع videvo 

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

‫2 تعليقات

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock