iOS آندرويد

تطبيق رائع سيحول صوتك إلى غناء إحترافي

تطبيق رائع سيحول صوتك إلى غناء إحترافي

إذا كنت ترغب في إنشاء أغنية بصوتك لكنك تعتقد بأنه ليس لديك صوت جميل فدعني أخبرك بأنه ليس ضروريا ان يكون لديك صوت بل و ليس ضروريا أيضا أن تغني أو تجيد الغناء ، بل إن كل ما عليك القيام به هو التحدث بشكل عادي و سوف يتم تحويل كل ما تقوله إلى أغنية أحترافية جدا بنبرة صوت رائعة و أيضا لحن ممتع جدا و كل هذا عن طريق إستعمال تطبيق يدعى Songify و هو عبارة عن تطبيق مجاني يحول صوتك إلى غناء إحترافي .

.

تطبيق Songify هو تطبيق مميز للغاية حيث يعمل على تحويل كل الكلام الذي تقوم بقوله بشكل عادي جدا إلى مقطع اغنية احترافية للغاية عن طريق تعديل صوتك و إضافة لحن و موسيقى بشكل تلقائي و دون اي تدخل منك .

تطبيق رائع سيحول صوتك إلى غناء إحترافي

لتحميل تطبيق Songify قم بالنقر على رابط التحميل الموجود أسفل التدوينة إنطلاقا من نوعية النظام الذي تستعمله حيث أن التطبيق متاح على متجر الجوجل بلاي و أيضا على متجر الآب ستور بمعنى انه يمكنك إستخدامه على الآندرويد و أيضا على الآيفون .

تطبيق رائع سيحول صوتك إلى غناء إحترافي

بعد تحميل تطبيق Songify قم بالنقر على الزر الموجود وسط الدائرة و إبدأ في التحدث بشكل عادي أو قل أي شيء تريده و بعد الإنتهاء قم بالضغط على الزر مجددا و سوف تسمع بأن كل ما تقوله أصبح عبارة عن أغنية بصوت جميل و أيضا بلحن إحترافي .

تحميل تطبيق Songify على : الآندرويدالآيفون 

.

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

أضف تعليق

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :