المجلة

البتكوين يحكم رقما قياسي جديد و يتجاوز الـ 7000 دولار أمريكي

بعد أن كسر حاجز الـ 5.000 دولار أمريكي في وقت سابق يعود البتكوين من جديد ليحطم حاجزا جديد و يسجل إرتفاعا بقيمة تصل إلى أكثر من 7.000 دولار أمريكي ، حيث يعتبر البتكوين حاليا من اغلى العملات الرقمية و إرتفاعه قد ساهم في إرتفاع باقي العملات الرقمية بقيمة إجمالية بلغت حوالي 191 مليار دولار امريكي ، و حسب التوقعات فإن بتكوين قد يستمر إرتفاعه ليكسر حاجز الـ 10 آلاف دولار عما قريب .

البتكوين يحكم رقما قياسي جديد و يتجاوز الـ 7000 دولار أمريكي

و هذا الإرتفاع الذي سجله البتكوين قد أتبث صحة العديد من المجازفات التي قام بها المتداولون في مجال العملات الرقمية ، حيث أن هناك الكثير من الأشخاص الذي ركزوا على عملة البتكوين و قاموا ببيع كل ما يملكونه من أجل الإستثمار فيها و إلى غاية هذه اللحظة فإن الإستثمار في البتكوين أو أي عملة رقمية أخرى يعتبر أفضل طريقة لجني أرباح قد تكون خيالية بمعنى الكلمة .

البتكوين قد فرض نفسه على الساحة بقوة و ما يؤكد ذلك هو كونه إرتفع إلى 7 آلاف دولار بعد أن كان قد إنخفض في وقت سابق خلال الشهر الماضي إلى ما يقارب الـ 3000 دولار أي أنه تجاوز ضعف سعره بمراحل في وقت وجيز جدا لا يتعدى الشهر و هذا ما يجعلنا نطرح العديد من التساؤلات من أهمها : متى سيصبح سعر البتكوين تابثا ؟

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

تعليق واحد

  1. هذا العالم الرقمي القادم وهو العمله المستفبليه وليست فقاعه كما يدعون البتكوين اثبتت نفصها بجداره وحازت علي ثقه العملاء

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock