الفيس بوك

إرسال الرسائل على الواتس آب دون الظهور أون لاين

أحيانا قد ترغب في إرسال رسالة لشخص معين على الواتس آب لكنك في نفس الوقت لا تريد ان تظهر أون لاين كي لا يزعجك الآخرون بالرسائل و تجد نفسك مجبرا على الرد لأنك إن دخلت إلى الواتس آب سوف تظهر بأنك متصل الآن و بالتالي قد يضعك هذا الأمر في موقف حرج ، و لتفادي هذه المشكلة فإن هناك حلا أو حيلة بسيطة يمكنك إستعمالها و هي طريقة تسمح لك بإرسال رسائل إلى الآخرين على الواتس آب دون أن تظهر بأنك متصل .

الحيلة بشكل بسيط هي كالتالي : أولا قم بإغلاق الواي فاي على هاتفك أو إذا كنت متصلا من خلال شريحة الإتصال قم بإغلاق البيانات و قطع الأنترنت تماما عن هاتفك ، بعد ذلك قم بالولوج إلى واتس آب و فتح الدردشة بينك و بين صديقك و بعد ذلك قم بكتابة الرسالة التي تريدها و قم بإرسالها كما هو موضح في الصورة أسفله :

إرسال الرسائل على الواتس آب دون الظهور أون لاين

 

الآن ما عليك فعله هو الخروج من تطبيق الواتس آب و إغلاقه ثم الإنتظار لدقيقة أو دقيقتين ، بعد ذلك قم بتشغيل الواي و دع هاتفك يتصل بالأنترنت .

إرسال الرسائل على الواتس آب دون الظهور أون لاين

 

و ما سوف يحدث الآن هو ان الرسالة سوف يتم إرسالها لصديقك ، لكنك في نفس الوقت لن تظهر أون لاين أو متصل ، و بهذه الطريقة يمكنك إرسال الرسائل دون الحاجة لتظهر متصلا .

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

أضف تعليق

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :

أشهر مقالات اليوم :